تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


  فريق قراصنة غزة || Gaza Hacker Team > فلسطين , palestine > .:: شهداء فلسطين ::.

.:: شهداء فلسطين ::. شهداء فلسطين,شهداء فلسطين على مدى التاريخ.موجز عن شهداء فلسطين وسيرتهم الذاتية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ريآح النصر
ريآح النصر
المشرف العام
ريآح النصر غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..
افتراضي الشهيد المجاهد "إبراهيم محمد نصر": بطل عملية بركان الغضب

كُتب : [ 05-22-2013 - 05:16 AM ]



الشهيد المجاهد "إبراهيم محمد نصر": بطل عملية بركان الغضب







موعدنا اليوم مع ذكرى استشهاد أسد هصور.. مع رجلٍ كتب سره بالدم.. مع الفارس الهمام "إبراهيم محمد نصر".. منفذ عملية " بركان الغضب" المشتركة بين سرايا القدس- الجهاد الإسلامي، وكتائب الأقصى- مجموعات أيمن جودة التابعة لحركة فتح في معبر بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة يوم الثاني والعشرين من مايو لعام 2008م, والتي نفذت بواسطة شاحنة كانت تحمل 4500 كيلو غرام من المتفجرات, مستهدفة ثكنات للجنود الصهاينة في المعبر.

وسبق انفجار الشاحنة تعرض المعبر لإطلاق قذائف صاروخية وهاون, وقد سمع دوي الانفجار الهائل في عدد من التجمعات الاستيطانية كمغتصبة "نتيفوت"، ووصفت أوساط رسمية "الصهيونية" الهجوم على المعبر بالخطير.

وقال الجيش الصهيوني إن الهجوم أسفر عن وقوع أضرار بالمباني, دون أن تقع إصابات في الأرواح, معلناً إغلاق المعبر في أعقاب الهجوم.

فيما أكدت السرايا والكتائب أن السيارة انفجرت عند المدخل الرئيسي لمعبر بيت حانون الذي يحتوي على كرفانات نوم الجنود وبعض الأبراج العسكرية, وأدت إلى دمار كبير في محيط المكان طال منازل المستوطنين في "نتيف هعستراة" التي تبعد ما يقارب الـ 600 متر عن مكان العملية وانهيار أكثر من 80 متراً من الجدار العازل وتدمير كامل للموقع المستهدف".

مشاعر الأمومة
تقول والدة الشهيد أم إبراهيم حول تلك اللحظة،:" كنت وقتها قد أغفيت في النوم بعدما صليتُ الفجر حاضراً، بينما كنت انتظر عودة إبراهيم من الرباط، حيث تأخر عن موعد حضوره على عكس مواعيده السابقة، فرأيت في المنام أن أرضنا الشرقية القريبة من الحدود قد تزينت بلون جميل وشاهدت الرسول يمسك بيده شابا جميل الملامح.. وفجأة سمعت صوت انفجار عنيف هز البيت كله، ففزعت من نومي أقول كان الله في عون أم هذا الشهيد بشكل تلقائي".

وتضيف والدة الشهيد إبراهيم التي لازال يعتصرها الحزن والألم على فراقه رغم فخرها واعتزازها بالعمل البطولي الذي قام به ضد بني صهيون:" لازلت رغم مرور عامين على استشهاده اسهر لصلاة الفجر انتظر قدومه من الرباط، ليرمقني بنظرة الحب التي اعتدت أن أراها منه عند عودته، حيث كان حريصاً على رضاي باذلاً في ذلك كل السبل".

الأم الصابرة تحدثت عن حكاية " المجاهد إبراهيم وعشقه للشهادة والجهاد في سبيل" حتى تاهت كلماتها في حسن خلقه وأدبه وتدينه، وبدأ صوتها يختفي تارة ويعلو تارة أخرى..وهي تسرد قصة حياة نجلها الشهيد الذي قدم حياته رخيصة لإعلاء كلمة الحق والدفاع عن شعبه المحتل تحت.

قصة الوداع
وتابعت حديثها بكلمات امتزجت بالدموع والحزن :" كانت الشهادة حاضرة في وجدان إبراهيم وعندما حان وقت ذهابه لتنفيذ العملية سأل عني فلم يجدني لأنني كنت في زيارة اجتماعية، وشاءت الأقدار أن يلتقيني أثناء عودتي عند ناصية الشارع، وكان وقتها ملثما لم يشأ أن يكشف لي وجهه وبدأ يلاطفني بكلماته المعتادة طالباً مني الدعاء له بالتوفيق والسداد وسألني بشدة الصبر والاحتساب عند سماع أي خبر"، مؤكدة ً أنها لم تلحظ على سلوكه شيئاً يدلل على شخصيته، إلا بعد استشهاده عندما اخبرها المجاهدون في سرايا القدس انه نجلها.

وتستطرد الأم " لم يكتفِ إبراهيم بتربية نفسه التربية الإيمانية، بل كان حريصاً على أن ينقل هذه التربية وهذه الخصال إلى جميع من حوله، فكان يشجع إخوانه وأهله وأقاربه على الصلاة ،وكان يوصي إخوانه وأخواته بطاعة الله وابتغاء رضوانه".

مفتخرون باستشهاده
أما والد الشهيد أبو إبراهيم فأكد أنه فخور بابنه الفارس الاستشهادي الذي تمكّن من تمريغ أنوف بني صهيون الذين عجزوا عن الاعتراف بخسائرهم، مشيراً إلى أن إبراهيم كان يتمنى أن يلقى الله وهو صائم وهذا ما حققه الله له". ويضيف الوالد الصابر أن العملية التي نفذها نجله ضربة للجيش الصهيوني الذي يدعي أنه لا يقهر، مشيداً بالعملية النوعية والتي جعلت المغتصبين يهرعون للاختباء في الملاجئ من الرعب الذي أصابهم. ويستذكر الوالد الصابر المحتسب العديد من المواقف النبيلة للشهيد والتي كان منها حرصه على البذل ومساعدة المحتاجين وحب فعل الخير دون أن يسأل أحدا شيئاً. ويقول والده بصوت حمل في نبراته العز والفخار : " استطاعت المقاومة أن تلقن الجيش الصهيوني ضربات أوجعته وجعلته يستخدم كل قوة لديه من أجل القضاء على الشعب الفلسطيني ومقاومته إلا أنه لم يستطع لأن شعبنا أقوى من كل الضربات ولا يستطيع أي كان أن يقلل عزيمته"، داعيا ً فصائل المقاومة الفلسطينية إلى ضرورة العمل المشترك الوحدوي والحفاظ على طهارة سلاحها.

شهادة وإعجاب
وبدوره وصف المسئول في حركة الجهاد الإسلامي "أبو بكر" الشهيد قائلاً :" لقد كان الشهيد رحمه الله شابا طموحا يتميز بشخصية قوية لا تعرف الكلل، لا تفارق الابتسامة شفتيه، مشاركاً لجيرانه وأقاربه في كافة مناسباتهم، متواضعاً مع الصغير والكبير".

واضاف " نحن نحارب عن عقيدة، ونقاتل في سبيل الله، ومن أجل إعلاء كلمة التوحيد وتحرير الوطن، وقد قال الله - تعالى -: (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم). لقد أرهبناهم فعلاً، والمشوار طويل وهنيئا لنا جميعاً".

مشواره الجهادي
لقد ظلت فلسطين والمجازر الصهيونية حاضرة في وجدان شهيدنا إبراهيم، فطالما بكى واشتعل غيظاً عندما كان يرى عبر شاشات التلفاز ما يقوم به العدو الصهيوني من انتهاك واعتداء سافر على أبناء شعبنا، كما حدثنا شقيقه محمد، مؤكداً أن ظلم الاحتلال الصهيوني وغطرسته هو ما دفع شقيقه لامتشاق سلاحه والجهاد ضد بني صهيون رغبة في الدفاع عن شرف وعزة أمته المسلوب.

ويتابع شقيقه محمد بأن الجانب الإنساني لأخيه كان أكبر بكثير مما يتوقعه، فقد كان يزور إخوته بشكل دائم، ويتابع كافة التفاصيل في حياتهم، وكان صاحب نكتة طبيعية فهو يحب المرح والضحك".

انضم الشهيد إبراهيم إلى صفوف حركة الجهاد الإسلامي في مطلع عام 2002 م، من ثم التحق بسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي رغبة في السير على خطى الشهداء نحو تحرير فلسطين وعودة الحق المسلوب.

ويسجل للشهيد العديد من العمليات البطولية كان أهمها استهداف المغتصبات الصهيونية بالصواريخ القدسية، والمشاركة في صد الاجتياحات، ولاسيما اجتياح بيت حانون حيث حوصر مع المجاهدين هناك، وتمكنوا من الفرار خلال المسيرة النسوية التي خرجت لإنقاذهم، حيث استشهد في تلك المسيرة العديد من النسوة.

وينتمي الشهيد إبراهيم محمد نصر لعائلة فلسطينية متواضعة مجاهدة، وقد جاء فجر ميلاده يوم 16/8/ 1985، لتسعد الأسرة المكونة من والديه وأربعة أشقاء وثلاثة أخوات، ودرس المرحلة الابتدائية في مدارس جباليا، وبعدها توجه لتعلم مهنة " البلاط" حيث حصل على شهادة الدبلوم، وقد عمل الشهيد مع والده في تجارة "الثلاجات".




توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
haker-dz

رقم العضوية : 45538
تاريخ التسجيل : Jun 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 40
عدد النقاط : 10

haker-dz غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-17-2013 - 06:17 PM ]


شكرا لك
و الله يرحمه


توقيع : haker-dz



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
haker-dz

رقم العضوية : 45538
تاريخ التسجيل : Jun 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 40
عدد النقاط : 10

haker-dz غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-17-2013 - 06:17 PM ]


الله يرحم جميع شهداء فلسطين و غزة
و شكرا لكم
مهدي من الجزائر


توقيع : haker-dz



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
BrKoD

رقم العضوية : 25269
تاريخ التسجيل : Jan 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 22
عدد النقاط : 10

BrKoD غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 07-25-2013 - 02:21 PM ]


الله يرحمه


توقيع : BrKoD

.:: فريق قراصنة غزة ::.

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
نبيل64

رقم العضوية : 55917
تاريخ التسجيل : Jan 2014
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

نبيل64 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 02-04-2014 - 03:08 PM ]



آآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين
مشكور على المشاركة
تقبل مروري
تحياتي

توقيع : نبيل64



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
laacmora25

رقم العضوية : 58225
تاريخ التسجيل : Mar 2014
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 23
عدد النقاط : 10

laacmora25 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 03-12-2014 - 01:46 PM ]


موضوع رائع
تسلم

توقيع : laacmora25



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
basharking

رقم العضوية : 59075
تاريخ التسجيل : May 2014
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

basharking غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 05-24-2014 - 06:08 PM ]


موضوع رائع
تسلم


توقيع : basharking



رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
المجاهد, الشهيد, الغضب, بركان, بطل, علمية, إبراهيم محمد نصر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 قرصان و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا كان الرسول ahmad.kousa قسم الكتب الاسلامية 12 05-14-2016 08:32 PM
صور.. الشهيد "محمد أبو عيشة": المجاهد الخلوق الذي أبدع في كل الميادين ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 3 12-13-2012 08:39 PM
في صحبة الإمام أحمد قراصنة غزة .:: قسم للتوعية الأمنية ::. 3 08-29-2012 02:58 PM
شهداء قرية صورباهر $ زام طوبا abn al2ods .:: شهداء فلسطين ::. 0 03-01-2012 07:03 PM
[ سيرة الأمير محمد عطا .. قائد غزوة منهاتن المجيدة ] ريآح النصر .:: قسم الساحة العامة ::. 0 09-18-2011 10:18 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:43 PM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @