تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


  فريق قراصنة غزة || Gaza Hacker Team > فلسطين , palestine > .:: شهداء فلسطين ::.

.:: شهداء فلسطين ::. شهداء فلسطين,شهداء فلسطين على مدى التاريخ.موجز عن شهداء فلسطين وسيرتهم الذاتية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ريآح النصر
ريآح النصر
المشرف العام
ريآح النصر غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..
افتراضي صور.. "حسن شقورة": لازالت ذكراه حيّة متقدة في قلوب محبيه

كُتب : [ 03-16-2013 - 07:35 PM ]



صور.. "حسن شقورة": لازالت ذكراه حيّة متقدة في قلوب محبيه




لم تكن الشهادة في فلسطين يومًا حلمًا بعيد المنال، فالعدو أوغل في القتل والتدمير، والميِتة الشريفة هنا تغيظ الأعداء، أرادها بحق فأعدّ لها العدة وبقي ينتظر موعد ارتقاء الروح إلي بارئها، كان يعلم في قرارة نفسه أنه على موعد مع القدر، فواصل العطاء الجهادي العظيم بهمة كأنه في سباق مع الزمن.

تهل عليّنا ذكرى الشهداء العظام، ذكرى من لبوا نداء الواجب فقدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله تاركين وراءهم ما طاب واستطاب من ملذات الدنيا وزينتها، وأخذوا يصولون ويجولون في ساحات الجهاد ساحات النزال من أجل رفع راية لا إله إلا الله عالية خفاقة، كان الشهيد القائد الإعلامي حسن شقورة قد مضى بسلاحه يحارب ويقاتل ويفضح إجرام العدو الغاصب لأرضنا ومقدساتنا سائراً على خطى الشهداء الأبطال.

رجل صعب على النسيان
رحل الشهيد حسن شقورة عن الحياة الدنيا ولكن ذكراه باقية في القلوب؛ فقليلون هم الذين يحفرون اسمهم في سجلات الخالدين كما أنت شهيدنا "حسن".

ها نحن نعيش الذكرى السنوية الخامسة لرحيل الشهيد القائد "حسن شقورة" مسئول الإعلام الحربي بلواء شمال غزة، والذي ارتقى للعلا شهيداً برفقة الشهيدين"محمد الشاعر" و"باسل شابط" من قادة الوحدة الصاروخية التابعة لـ "سرايا القدس" في عملية اغتيال صهيونية شرق مدينة غزة.


مراسل موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس بلواء الشمال، أجرى عدة لقاءات مع ذوي الشهيد القائد "حسن شقورة" مسئول الإعلام الحربي بلواء الشمال.. وخرج بالتقرير التالي..

الابن البار
"أبو إياد" والد الشهيد المجاهد "حسن" بدأ حديثه عن الصفات التي كان يتحلى بها نجله حسن قائلاً:" نجلي حسن رحمه الله كان منذ صغره ملتزماً بالصلوات الخمس والعبادات في مسجد الشهيد عز الدين القسام الذي تربى فيه، فقد كان نعم الابن البار بوالديه والمطيع لهما، كان محباً للخير للجميع، ومساعدة المحتاجين، كانت تربطه علاقة قوية بالجميع".



وأضاف:" اكتسب حسن خبرة واسعة في مجال عمله الالكتروني بحكم عمله في الإعلام الحربي وإذاعة القدس وصحيفة الاستقلال، فكان عقله فطناً وذكياً، فأبدع في عمله كأحسن ما يكون عليه المرء من عطاء نموذجي في كافة الميادين".


وأكمل والد الشهيد حسن شقورة حديثه:" تمتع حسن بحبه الشديد للجهاد منذ طفولته وكان يكره أعداء الله اليهود لما كان يشاهده ويسمعه عن جرائمهم البشعة بحق الإنسانية جمعاء، كما أنه كانت تربطه علاقة قوية بالشهداء الذين رافقهم منذ نعومة إظفاره أمثال الشهيد انور الشبراوي، وعبد الله المدهون، ومعين البرعي، وعلاء الكحلوت، كمال رجب، والكثير من الشهداء الأبرار الذين لا يتسع المقام لذكرهم الذين كانوا يكبرونه في العمر".





تربى على موائد القرآن
وتذكر "أبو إياد" موقفاً ينم على تعلق الشهيد حسن بالله منذ صغره، قائلاً:" كنت ومنذ طفولة حسن رحمه الله أخذه معي إلى مسجد الشهيد عز الدين القسام، فكان مؤذن المسجد رحمه الله عندما يرى حسن بجلابيته البيضاء يداعبه ويحتضنه في المسجد فقد كان يحبه كثيراً نظراً لالتزامه منذ طفولته في مسجد القسام الذي تربى فيه على موائده الذكر وقيام الليل".

فخور باستشهاده
وتحدث والد الشهيد حسن عن لحظة تلقيه خبر استشهاد نجله حيث قال:" عندما تلقيت خبر استشهاد حسن تلقيته بصبر واحتساب فانتابني شعور بالفخر والاعتزاز لأنني كنت متوقعاً استشهاده في أي لحظة، ، فحمدت الله عز وجل وقلت إنا لله وان إليه راجعون".



وتابع حديثه:" عندما علمت بخبر استشهاده كنت في عرس لأحد أقاربنا، فلم أشأ إخبار أحد حتى لا افسد فرحتهم، وبعد دقائق معدودة انتشر الخبر داخل صالة الفرح وتوجهت والدته وأخواته للبيت وتوجهت أنا لمجمع الشفاء الطبي حيث كان جثمانه الطاهر يرقد لأودعه، ولم اكن اعلم بأن معه شهداء فتفاجأت عندما علمت ان محمد الشاعر وباسل شابط أصدقاءه المقربين كثيراً له نالوا شرف الشهادة، كانوا رفقاء دوماً في اغلب مهماتهم الجهادية وكانوا يترددون علينا وغادروا مع حسن في لحظة واحدة".


ذكراه حيّة في الصدور

وفي نهاية حديثه وبعد مرور 5 أعوام على رحيله وجه والد الشهيد "حسن شقورة" كلمة لرجال سرايا القدس وخاصة فرسان الإعلام الحربي قائلاً:" نحبكم في الله يا أبطال السرايا ويا أبناء الإعلام الحربي، ونقدر جهودهم الطيبة من خلال لقاءاتهم مع عائلات الشهداء والأسرى، كما ونقدر جهودهم الطيبة التي تعمل على رفعة المجاهدين أبناء سرايا القدس، كما أوجه التحية لرجال سرايا القدس على عملهم الدؤوب في ارض الميدان مع إخوانهم المجاهدين من كافة فصائل المقاومة، وأقول لهم سيروا على بركة الله وفقكم الله وحفظكم، فبإخلاصكم وصدقكم في عملكم لله سينصركم الله في جميع أعمالكم.


صاحب الابتسامة الهادئة



من جانبها تحدثت "أم إياد" والدة الشهيد المجاهد حسن شقورة لمراسل موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس بلواء الشمال، عن العلاقة التي تربطها بحسن قائلةً:" باستشهاد حسن فقدنا الابتسامة الهادئة والضحكة الحلوة التي كانت تملأ حياتنا، كان محباً للأطفال وحنوناً عليهم، كان لا يرفض لي طلباً أطلبه منه، كان رحمه الله يتمتع بشخصية هادئة مهذبة ورائعة ..".


وتابعت حديثها قائلةً:" كان يتمتع بعقلية فذة ويتميز بالسرية التامة في عمله حتى أنه في إحدى المرات وهو في الصف الثالث الابتدائي أخبره صديقه الاستشهادي معين البرعي أنه ذاهب لتنفيذ عملية استشهادية فبالرغم من صغر سنه لم يبيح لاحد بذلك الا بعد استشهاده".



"حسن".. يستقبل أهالي الشهداء


وتحدثت الوالدة الصابرة المحتسبة عن رؤية صالحة رأتها بعد استشهاده فلذة كبدها:" رأيت حسن في إحدى المرات جالس في قصر كبير وكان في صالة القصر كراسي كثيرة وكان حسن يجلس على كرسي أمام باب القصر وفجأة وقف يستقبل الزوار فسألته مالك يا ابني حسن واقف شو بتسوي فقال لي أنا بستقبل أهالي الشهدا حتى يفوتوا داخل القصر عند أولادهم، فمن بعدها اطمئن قلبي عليه، فكثيراً ورأيته ما أراه في المنام فينشرح صدري فرحاً".سائلةً المولى عز وجل أن يجمعها وكل اهالي الشهداء بأبنائهن في الفردوس الاعلى.


يشار إلى أن الشهيد القائد "حسن شقورة" مسئول الإعلام الحربي لسرايا القدس بلواء الشمال، قد ارتقى للعلا شهيداً بتاريخ 15-3-2008م برفقة الشهيدين"محمد الشاعر" و"باسل شابط" من قادة الوحدة الصاروخية التابعة لـ "سرايا القدس" في عملية اغتيال صهيونية شرق مدينة غزة.



















توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ ريآح النصر على المشاركة المفيدة:
ABATH (03-17-2013)
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
ABATH
مشرف
رقم العضوية : 13453
تاريخ التسجيل : Sep 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,815
عدد النقاط : 10

ABATH غير متواجد حالياً

وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ

افتراضي

كُتب : [ 03-17-2013 - 06:00 AM ]


اللهم تقبل شهدائنا و انصر مجاهدينا و حرر أسرانا يا رب
بارك الله فيك أختاه

توقيع : ABATH

قال الله تعالى ( وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
1414

رقم العضوية : 33672
تاريخ التسجيل : Dec 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 49
عدد النقاط : 10

1414 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 03-17-2013 - 08:54 AM ]


رحمة الله على جميع شهداء فلسطين والامة الاسلامية


توقيع : 1414



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
BrKoD

رقم العضوية : 25269
تاريخ التسجيل : Jan 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 22
عدد النقاط : 10

BrKoD غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 07-25-2013 - 02:27 PM ]


الله يرحمه


توقيع : BrKoD

.:: فريق قراصنة غزة ::.

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
m4hack

رقم العضوية : 48929
تاريخ التسجيل : Aug 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

m4hack غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 09-23-2013 - 12:30 PM ]


رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جنانه

توقيع : m4hack



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
Shadi Hacker

رقم العضوية : 54521
تاريخ التسجيل : Dec 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

Shadi Hacker غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 12-16-2013 - 02:37 AM ]


موضوع رائع
تسلم


توقيع : Shadi Hacker



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
laacmora25

رقم العضوية : 58225
تاريخ التسجيل : Mar 2014
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 23
عدد النقاط : 10

laacmora25 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 03-12-2014 - 01:50 PM ]


موضوع رائع
تسلم

توقيع : laacmora25



رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لازالة, متقدة, محبيه, ذكراه, حيّة, حسن شقورة, صور, قلوب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 قرصان و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:43 AM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @