تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


  فريق قراصنة غزة || Gaza Hacker Team > فلسطين , palestine > .:: شهداء فلسطين ::.

.:: شهداء فلسطين ::. شهداء فلسطين,شهداء فلسطين على مدى التاريخ.موجز عن شهداء فلسطين وسيرتهم الذاتية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Casper
Casper
:: فريق قراصنة غزة ::

Casper غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 14,333
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
غريب ./~ حَنتِ يَدآيَ لـِ مِسَآسِ يدآها [ BK ]
افتراضي صور.. الشهيدين "البابا"و"زقوت": ذكريات خالدة لاتنسى

كُتب : [ 01-05-2013 - 08:36 PM ]





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صور.. الشهيدين "البابا"و"زقوت": ذكريات خالدة لاتنسى



الإعلام الحربي – خاص


في كل يوم لنا فيه ذكرى، وكل ذكرى فيها شلال دماء وآلام وعهد وقسم للشهداء، الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله، ومن اجل فلسطين ، فكل قطرة دم نزفت من أجسادهم الطاهرة زرعت في هذه الأرض سنابل سنرويها ونحفظها ونورثها لكل أجيال المستقبل بإذن الله.

رحل الشهيدين المجاهدين "علاء زقوت" و"محمد البابا" لجنة عرضها السموات والأرض، رحلا وقد بذلا أرواحهما رخيصة في سبيل إعلاء كلمة الحق، في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ، لا يتمنون من حياتهم إلا رضى الله عز وجل، وقد نالوه بإذن الله فقد اصطفاهم الله ليكونوا مع الشهداء والنبيين والصديقين ، فكان رباطهم وجهادهم لعنة طاردت وما تزال تطارد بني صهيون وتذيقهم كأس العلقم ، فسلام لأرواحكم الطاهرة ، سلام للدماء التي نزفت على ثرى الوطن الحبيب ، سلام للأرواح التي حلقت في سماء فلسطين الإباء ، سلام على الشهداء أجمعين.



تمر علينا الذكرى الرابعة لرحيل الشهيدين "علاء زقوت و" محمد البابا" القائدين الميدانيين للوحدة الصاروخية لسرايا القدس بكتيبة الشهيد القائد مقلد حميد بلواء الشمال، والذين ارتقيا للعلا شهداء في عملية اغتيال صهيونية جبانة خلال الحرب الصهيونية على غزة بتاريخ 4/1/2009م بالإضافة إلى الشهيد محمد خضر حمودة بعد تأديتهم لصلاة المغرب في مسجد مصعب بن عمير في بلدة بيت لاهيا، حيث كانا عائدين لتوّهما من مهمة جهادية تمثلت في إطلاق عدة صواريخ باتجاه مدينة المجدل المحتلة.



مراسل موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس بلواء الشمال، إستضاف ذوي الشهيدين المجاهدين "محمد البابا" و"علاء زقوت" ليتحدثا لنا عن سيرتهما العطرة، وعن لوعة اشتياقهم لهما في الذكرى الرابعة لرحيلهم نحو علياء المجد والخلود.

طلبه للشهادة
وفي بداية حديثنا التقينا بوالدة الشهيد المجاهد "محمد البابا" والتي بدورها تحدثت عن صفات نجلها حيث قالت:" لقد اتصف محمد رحمه الله بطاعته الشديدة لي ولوالده، وكان ملتزماً بمسجد مصعب بن عمير ومحافظاً على صلاة الجماعة، وكان يحفظ الكثير من القرآن ويمتاز بحسن الخلق ومحبته لأصدقائه وحبه لأولاده وزوجته، كما اتصف بحبه للشهادة في سبيل الله، فكان دوماً يطلب مني بأن ادعوا الله له بأن يرزقه الشهادة في سبيله وأن أزغرد عند استشهاده رحمه الله".



واستذكرت والدته الصابرة آخر لحظاته قبل استشهاده وقالت:" غاب محمد عن البيت مدة 4 أيام في الحرب الصهيونية على غزة وفجأة جاء على البيت وجلس مع أخوانه وأخواته يتبادلون الحديث مع بعضهم، فقال لزوجة شقيقه سأنام عندكم الليلة فقالت له أهلا وسهلا وخرج من البيت، فقال له والده يا ابني ما تطلع فقال له محمد رحمه الله يا أبي وكلها لله، وبعد خروجه بلحظات قليلة سمعنا صوت انفجار شديد، فخرجن بنات شقيقه وكان باعتقادهن والدهن فرجعن إلى البيت وقالن لي عمنا محمد أصيب فقلت اشهد أن لا اله الا الله وان محمدا رسول الله قبل قليل كان عندنا وبعد لحظات اعلن عن استشهاده فبدأت الدموع تنهمر على فراق ابني محمد رحمه الله".



واستذكرت والدته رؤية صالحة له حيث قالت:" رايته في المنام وهو لابس بدله ويقف أمام البيت وكان يكلم جوال فقلت اله أنت ماسك تلفون شو بده يصير فقال لي كمان 3 ايام يا امي بتشوفي شو راح يصير وبعد ثلاثة ايام توفيت ابنة شقيقه بحادث سير".

ما زال في قلوبنا
وتابعت حديثها وقالت:"بعد مرور 4 أعوام على رحيل نجلي محمد رحمه الله ما زال في قلوبنا لا يغيب عن بالنا لا ليل ولا نهار، والحمد لله دائماً نزوره في المقبرة التي دفن فيها، ولن ننساه بإذن الله ما دمنا على قيد الحياة".

وأضافت:" ربنا يجعلنا من الشهداء وأن ينصر المجاهدين في سبيله وأدعوهم لمواصلة طريق الجهاد والمقاومة والسير على نهج الشهداء الأكرم منا جميعاً".



الشبل "معتصم" نجل الشهيد محمد البابا تحدث والدموع تنهمر من عينيه على فراق والده فقد ابكى الجميع من حوله عندما سألناه عن والده فقال:" لقد حزنت كثيرا عندما استشهد والدي رغم صغر سني فقد كنت أحبه كثيراً، وكان يحبني أنا وأختي كثيراً رحمه الله، فكان أبي رحمه الله حنوناً علينا لا يقصر بحقنا، ويقوم بالواجب تجاهنا وأكثر رغم انشغاله في عمله الجهادي، وبإذن الله عندما أكبر سألتحق في صفوف سرايا القدس لأواصل طريق الجهاد والمقاومة وانتقم لدماء والدي وكل الشهداء".

ترك فراغاً



"ابتسام" نجلة الشهيد محمد البابا تحدثت لمراسل موقع "الإعلام الحربي" بلواء الشمال عن والدها الذي ترك فراغاً كبيراً داخل البيت حيث قالت:" كان أبي محبوباً بين الجميع وضحوكاً وكان حنوناً علينا ويمازحناً فكان يحبني كثيراً، وكان يأخذنا على البحر ويلاعبنا كثيراً، وكنت عند خروجه للرباط في سبيل الله أتفقد له الطريق، كما نفتخر بوالدي بأنه شهيد عند الله عز وجل ويا ليتنا نكون شهداء مثله وبإذن الله سنواصل دربه الجهادي الذي علمنا اياه".



وخلال حديثنا معها وهي تحمل ألبوماً لصور والدها كان لها صورة بجانب والدها ، وجلست تتذكر والدها الذي رحل عنهما بسرعة لم يتوقعوها كما قالت ابتسام نجلة الشهيد محمد البابا، فقد كنا متوقعين باستشهاده في أي لحظة ولكن ليس بالسرعة التي رحل فيها من بيننا.

وفي نهاية حديثها وجهت "ابتسام" كلمة لأبناء الشهداء وقالت:" أقول لأطفال الشهداء بأن يصبروا وان يدعوا لهم ونسأل الله تعالى ان يجمعنا بهم في جنات النعيم وأن يقوموا بالدعاء في صلاتهم لآبائهم كما أقوم بالدعاء لوالدي في صلاتي بأن يرزقه الله تعالى الفردوس الأعلى وان يلحقنا به شهداء".

محباً للجهاد
من جهتها قالت زوجة الشهيد المجاهد "علاء زقوت": "في الذكرى الرابعة لرحيل الشهيد علاء زقوت لا زال حاضراً في قلوبنا لم يغيب عن بالنا ففي كل لحظة نتذكره، فكان رحمه الله لم نراه كثيرا بسبب انشغاله في عمله الجهادي".



وأضافت خلال حديثها لـ"الإعلام الحربي": "كان علاء محبوباً بين الجميع ومعاملته الطيبة للناس متميزاً في الأدب والأخلاق والشجاعة في نفس الوقت، محباً للجهاد في سبيل الله لدرجة أن معظم وقته كان يقضيه مع المجاهدين أكثر مما نراه أنا وأبنائه".

واستذكرت زوجته موقفاً له في حرب 2008/2009 قبل استشهاده بأيام حيث قالت:" جلس في البيت معنا ولم يأكل ولا يشرب تقول شاعر بأنه سوف يستشهد، أعطاني فلوس، وقام وخرج من البيت وقال لي قبل استشهاده بيوم يا ريت تاخذي الأولاد وتذهبي على اهلك لأني أريد إكمال شغلي فأحسست بالخفقان في قلبي وانه سوف يذهب ولم يرجع فهذا الموقف لم أنساه له وأتذكره كل لحظة".



كما استذكرت موقفاً آخر له حيث قالت:" كان زوجي علاء رحمه الله لا يخاف على نفسه فكان دائماً يتصل بالشباب وينصحهم مثلاً "ديرو بالكم" و"ما تتحركوا في طيران" فكان يهتم بالمجاهدين اكثر من نفسه لانهم امانة في عنقه سيسأل عنهم".



"علاء" و"أسماء" و"إيمان" أطفال الشهيد القائد علاء زقوت فقد كان عمر أسماء 5 سنوات وإيمان عامان ونصف اما علاء فكانت امه حامل به لحظة استشهاد والده فولدته امه بعد استشهاد والده وسمي "علاء" نسبة الى والده الشهيد علاء زقوت الذين لم يراه والده كون زوجته كانت حاملاً به.



وعندما سألناهم عن والدهم أجابوا "بابا في الجنة" فهم يعرفون اين اباهم ذهب رغم صغر سنهم فتقول والدتهم عندما يرى معتصم صورة والده تراه يقول بابا في الجنة بدون أي شخص ما يقول اله سبحان الله".

هادئاً كتوماً
من جانبه تحدث "أبو نضال" شقيق الشهيد علاء زقوت لمراسل موقع الإعلام الحربي لسرايا القدس بلواء الشمال عن العلاقة التي تربطه بأخيه علاء فقال: "كان اخي علاء رحمه الله هادئ جداً وكان كتوماً ولا يعلم احد عن عمله العسكري، فكان يحب الجهاد والمقاومة ولا ينظر الى الدنيا".



وتابع حديثه قائلاً:" في أيام الحرب على غزة كنا نوجه له نصائح أن يبقى في البيت عند اطفاله فكان يقول لنا انا اعمل في سبيل الله ومع اشتداد الحرب جاءه اخي يسكن في غزة فقال له يا علاء تعال عندي ما تطلع بس تهدأ الأوضاع فقال لإخوته كيف بدي اترك المجاهدين واقعد في البيت هذا كلام فاضي وكان والدي يوصيه على اطفاله فيرد عليه علاء ويقول له لهم الله يا والدي وتوكل على الله".



وفي نهاية حديثه قال:" بعد مرور 4 أعوام على رحيل اخي علاء رحمه الله لا زلنا نفتخر به ونحتسبه عند الله تعالى من الشهداء ونسأل الله تعالى ان يكون شفيعا لنا يوم القيامة، وبوركت جهودكم يا فرسان الاعلام الحربي على جهودكم الجبارة في اظهار معاناة عوائل الشهداء والوقوف بجانبهم".

يذكر ان الشهيدين القائدين الميدانيين "علاء زقوت" و "محمد البابا" من قادة السرايا الميدانيين، ارتقيا للعلا شهداء في عملية اغتيال صهيونية جبانة خلال الحرب الصهيونية على غزة بتاريخ 4/1/2009م في بلدة بيت لاهيا، بعد عودتهما من مهمة جهادية تمثلت في إطلاق عدة صواريخ باتجاه مدينة عسقلان المحتلة.






توقيع : Casper


أدركت سر رعب الطواغيت من الحركات الإسلامية الخالصة، وهلعهم من أبنائها الصادقين، وذلك لأنهم يتمردون على الدنيا التي يملكها الطغاة، ويدوسون المتاع الرخيص الذي بين أيدي الجبابرة والذي من خلاله يجمعون القطيع ويسوقونه إلى مذابح شهواتهم قرابين رخيصة، إنها عناصر فريدة لا تباع في سوق النخاسة ولا تذوب في حوامض الجاهلية، فتحافظ على أصالتها ونقائها ومثلها ومبادئها في أي جو عاشت ومع أي قوى التقت.
ـــــــــ
عبد الله عزام تقبله الله


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 01-06-2013 - 01:53 AM ]


رحمهما الله وتقبلهما في جنات عدن ..
اللهم اجزهم عنا وعن المسلمين كل خير يارب العالمين

توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
الشوق اتعبني

رقم العضوية : 32640
تاريخ التسجيل : Nov 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 19
عدد النقاط : 10

الشوق اتعبني غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 01-06-2013 - 04:01 PM ]


الله يرحمهم يارب ويدخلهم فسيح جناته وجميع المجاهدين


توقيع : الشوق اتعبني



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
BrKoD

رقم العضوية : 25269
تاريخ التسجيل : Jan 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 22
عدد النقاط : 10

BrKoD غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 07-25-2013 - 02:34 PM ]


رحمهما الله وتقبلهما في جنات عدن .. اللهم اجزهم عنا وعن المسلمين كل خير يارب العالمين


توقيع : BrKoD

.:: فريق قراصنة غزة ::.

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
meftah monsif11

رقم العضوية : 47623
تاريخ التسجيل : Jul 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

meftah monsif11 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 07-27-2013 - 12:25 AM ]


بارك الله فيك


توقيع : meftah monsif11



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
syria-hag

رقم العضوية : 48393
تاريخ التسجيل : Aug 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 10

syria-hag غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 08-12-2013 - 07:29 PM ]


جزاك الله خير


توقيع : syria-hag



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
boss mosa

رقم العضوية : 48113
تاريخ التسجيل : Aug 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 19
عدد النقاط : 10

boss mosa غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 08-16-2013 - 08:41 AM ]


رحمهم الله


توقيع : boss mosa



رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتنسى, الباباوزقوت, الشهيدين, ذكريات, ياليت, صور


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 قرصان و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور.. حمدي البطش: ذكرى مجاهد رسالي مازالت خالدة ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 0 11-10-2012 05:26 AM
في حضرة رمضان.. ذوي الشهيدين المغاري ونجم: بين ألم الفراق و لوعة الاشتياق.. صور ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 2 09-21-2012 08:43 PM
بالصور.. مرابطي السرايا يروون لـ"الإعلام الحربي" معركة الشهيدين "نصار" و"عفانة" ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 7 01-07-2012 09:57 AM
بقيادة "طوالبة".. معركة "جنين": أسطورة تخلد وبطولة لاتنسى Casper .:: قسم قضية فلسطين ::. 3 04-15-2011 12:01 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:06 PM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @