تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


  فريق قراصنة غزة || Gaza Hacker Team > فلسطين , palestine > .:: شهداء فلسطين ::.

.:: شهداء فلسطين ::. شهداء فلسطين,شهداء فلسطين على مدى التاريخ.موجز عن شهداء فلسطين وسيرتهم الذاتية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Casper
Casper
:: فريق قراصنة غزة ::

Casper غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 14,333
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
غريب ./~ حَنتِ يَدآيَ لـِ مِسَآسِ يدآها [ BK ]
افتراضي صور.. الشهيد المجاهد حسن الاستاذ: حلم بالشهادة قبل الرحيل فكانت بانتظاره

كُتب : [ 12-29-2012 - 12:33 PM ]





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صور.. الشهيد المجاهد حسن الاستاذ: حلم بالشهادة قبل الرحيل فكانت بانتظاره



الإعلام الحربي - خاص


حسن كان شاباً ملتزماً دينياً ووطنياً، كان يحب الجهاد والمقاومة، لم نعلم بأنه يعمل في الوحدة الصاروخية لسرايا القدس سوى انه مجاهداً في صفوف الجناح العسكري للجهاد ويرابط في سبيل الله، قبل استشهاده بيومين حلم الشهيد في منامه بأنه يُزف إلى الجنة، فنال ما تمنى بإذن الله، والحمد لله على هذه النعمة نعمة الشهادة بأن الله عز وجل اصطفاه شهيداً في معركة السماء الزرقاء التي توجت بالانتصار بفضل الله أولاً ثم المجاهدين وببركة دماء الشهداء الابطال .

بهذه الكلمات عبر والد الشهيد المجاهد حسن يوسف الاستاذ أحد مجاهدي الوحدة الصاروخية لسرايا القدس بكتيبة دير البلح خلال لقائه مع مراسل موقع الإعلام الحربي بلواء الوسطى، والذي تحدث فيه عن حياة وآخر لحظات الشهيد، يليه لقاء مع قادة السرايا الميدانيين والذي بدوره تحدث عن حياة الشهيد حسن الجهادية.



والد الشهيد حسن والذي ما زال يعيش لحظات الفراق فراق فلذة كبده، التي تربى وترعرع بين احضانه ليغادر بعدها الدنيا بما فيها، بعد ان نال شرف الشهادة قال لـ"الاعلام الحربي": " حسن رحمه الله كان شاباً ملتزم جداً دينياً ووطنياً منذ نعومة أظافره محترم مع الجميع، كتوم خاصةً في العمل العسكري ، حتى أننا تفاجئنا بعد إستشهاده بأنه يعمل في الوحدة الصاروخية لسرايا القدس، فكنا على علم فقط بأنه يعمل في صفوف السرايا بوحدة المرابطين، فالشهيد لم يفصح لأحد بما يقوم به من أعمال جهادية".

وأضاف: " حسن تميز بين إخوانه بالطاعة لذويه ومرحاً هادئ جدا مع الجميع، كان يحب الجهاد والاستشهاد، ودائما يتحدث عن كرامات الشهداء، فكنا نتوقع استشهاده في أي لحظة لحبه للجهاد والشهادة في سبيل الله تمناها فنالها الحمد لله".



وذكر والد الشهيد بأن حسن قبل استشهاده بيومين حدث والدته بأنه أفاق من حلم خلال نومه بأنه يزف الى الجنة وندعو الله عز وجل أن ينال ذلك، وبين والد الشهيد ان نجله حسن كان يحب مواصلة الجهاد ولا يحب التهدئة لعشقه في استمرار العمل الجهادي المقاوم.

وعن استقبال نبأ استشهاد حسن قال والد: "الحمد لله استقبلنا الخبر بالصبر والاحتساب والحمد لله رب العالمين فهذا شرف لنا في الدنيا وكرامة في الآخرة، حيث أنني كنت أشعر قبل استشهاده بساعات قليلة أنه سوف يرتقي شهيداً في هذه المعركة معركة السماء الزرقاء الجهادية، فكان لدي شعور داخلي بذلك".

وفي رسالة وجهها والد الشهيد للإخوة المجاهدين رفقاء درب الشهيد المجاهد حسن الاستاذ في صفوف سرايا القدس والمقاومة قائلاً: "عليكم بالثبات وإعداد العدة لمواجهة الاحتلال في كل وقت، فالعدو الصهيوني غادر عليكم الانتباه جيداً ادعوا المولى أن يحفظكم بعنايته".



هكذا هم الشهداء جهاد وتضحية وفداء تتوج بنصر وعزة وكرامه يتلوها شهادة في سبيله ومن اجل الاسلام وفلسطين الارض المقدسة. أبو صهيب أحد قادة سرايا القدس الميدانيين بكتيبة دير البلح تحدث في لقاء مع مراسل موقع الاعلام الحربي بلواء الوسطى عن حياة الشهيد المجاهد حسن الاستاذ وعن رحلته الجهادية في صفوف السرايا فقال : "خلال معركة السماء الزرقاء كان الشهيد مسروراً جداً لمشاركته في دك العدو بالقذائف الصاروخية، حيث انه كان يعشق الجهاد في سبيل الله وكان دائما يتحدث عن اجر الجهاد والمجاهدين في ضرب العدو الغاصب".

حيث التحق الشهيد حسن في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين عام 2007م لحبه للجهاد والمقاومة كباقي أبناء شعبنا، وحبه للعمل الجهادي جعله في مقدمة العناصر التي تعمل في حركة الجهاد بمعسكر دير البلح حيث كان ملتزم جداً في النشاطات التنظيمية والندوات الدينية.



وأضاف من خلال انضمام الشهيد في الاطار الطلابي للحركة شارك في العديد من الإنجازات التي سطرتها الحركة بالمخيم، بعدها التحق في صفوف "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مع بداية عام 2008م فكان يتميز بالسرية والكتمان والالتزام العسكري والطاعة، فمما دفع الاخوة في السرايا بعد ان خاض الشهيد عدة دورات عسكرية نظرية وعملية أن يضعوه أميراً لمجموعة في سرايا القدس لحسن خلقة والتزامه العسكري .

وتابع القيادي في السرايا قائلاً لـ"الاعلام الحربي": "كان للشهيد لوحة شرف وعزة في مقارعة الاعداء، حيث شارك شهيدنا في الحراسة والرباط في سبيل الله، كذلك شارك في الكمائن التي كانت تجهزها سرايا القدس لأي تسلل صهيوني من بحر مدينة دير البلح، وشارك في قصف المغتصبات الصهيونية بالصواريخ وقذائف الهاون، وكانت المشاركة الاخيرة للشهيد المجاهد حسن والتي تُوجت بالانتصار والشهادة بمشاركته في عملية السماء الزرقاء الصاروخية ضد العدو الصهيوني في حربه الأخيرة على غزة" .



وختم ابو صهيب حديثه: "الجهاد في سبيل الله فرض عين على كل مسلم وخاصة في فلسطين المحتلة من قبل الصهاينة لذلك نحن في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي فلسطين قطعنا عهداً مع الله ورسوله ودماء الشهداء وأبناء شعبنا بمواصلة الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين كلها من بحرها الي نهرها".

توقيع : Casper


أدركت سر رعب الطواغيت من الحركات الإسلامية الخالصة، وهلعهم من أبنائها الصادقين، وذلك لأنهم يتمردون على الدنيا التي يملكها الطغاة، ويدوسون المتاع الرخيص الذي بين أيدي الجبابرة والذي من خلاله يجمعون القطيع ويسوقونه إلى مذابح شهواتهم قرابين رخيصة، إنها عناصر فريدة لا تباع في سوق النخاسة ولا تذوب في حوامض الجاهلية، فتحافظ على أصالتها ونقائها ومثلها ومبادئها في أي جو عاشت ومع أي قوى التقت.
ـــــــــ
عبد الله عزام تقبله الله


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
[email protected]

رقم العضوية : 25484
تاريخ التسجيل : Jan 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 498
عدد النقاط : 10

MR@EVIL غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 12-29-2012 - 01:04 PM ]


الله يرحمه


توقيع : [email protected]




رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
mohamed0047

رقم العضوية : 45143
تاريخ التسجيل : Jun 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1
عدد النقاط : 10

mohamed0047 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-08-2013 - 04:21 PM ]


اللهم ارحم كل شهداء فلسطين و انصر المجاهدين على ارض الرباط اللهم امين


توقيع : mohamed0047



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
هكر فلسطين Xp

رقم العضوية : 45005
تاريخ التسجيل : Jun 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

هكر فلسطين Xp غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-09-2013 - 12:03 AM ]


في جنان الخلد


توقيع : هكر فلسطين Xp



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
haker-dz

رقم العضوية : 45538
تاريخ التسجيل : Jun 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 40
عدد النقاط : 10

haker-dz غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-17-2013 - 06:12 PM ]


الله يرحمه


توقيع : haker-dz



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
haker-dz

رقم العضوية : 45538
تاريخ التسجيل : Jun 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 40
عدد النقاط : 10

haker-dz غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-17-2013 - 06:12 PM ]


و شكرا لك على المعلومات


توقيع : haker-dz



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
haker-dz

رقم العضوية : 45538
تاريخ التسجيل : Jun 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 40
عدد النقاط : 10

haker-dz غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 06-17-2013 - 06:13 PM ]


أخوكم من الجزائر


توقيع : haker-dz



رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
المجاهد, الاستاذ, الرحيل, الشهيد, بالشهادة, بانتظاره, حمل, يسن, صور, فكانت, قبل


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 قرصان و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور.. الشهيد "محمد أبو عيشة": المجاهد الخلوق الذي أبدع في كل الميادين ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 3 12-13-2012 08:39 PM
شهداء قرية صورباهر $ زام طوبا abn al2ods .:: شهداء فلسطين ::. 0 03-01-2012 07:03 PM
الشهيد المجاهد "منير أبو موسى": بطل الهجوم البطولي على مغتصبة كفار داروم Casper .:: شهداء فلسطين ::. 2 09-22-2011 10:19 PM
الشهيد القائد "حازم ارحيم": أذل الصهاينة واحتجز أشلاء جنودهم Ghareb .:: شهداء فلسطين ::. 2 07-24-2011 02:34 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:14 AM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @