تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


  فريق قراصنة غزة || Gaza Hacker Team > فلسطين , palestine > .:: شهداء فلسطين ::.

.:: شهداء فلسطين ::. شهداء فلسطين,شهداء فلسطين على مدى التاريخ.موجز عن شهداء فلسطين وسيرتهم الذاتية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Casper
Casper
:: فريق قراصنة غزة ::

Casper غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 14,333
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
غريب ./~ حَنتِ يَدآيَ لـِ مِسَآسِ يدآها [ BK ]
افتراضي صور .. الشهيد "تامر الحمري": مجاهد فطنٌ ورجلٌ صلبٌ

كُتب : [ 12-21-2012 - 01:35 PM ]





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صور .. الشهيد "تامر الحمري": مجاهد فطنٌ ورجلٌ صلبٌ



الإعلام الحربي- خاص


هي البطولة المسطرة بحروف الكبرياء تنتقل ثورتها من جيل إلى جيل، بين ليالي العرس الفلسطيني الذي يعرش على ضفاف القلب، و يمتد بين مسافات الانتظار و يسافر في ليالي الحناء تخضب أيدٍ و أعناق زيّنتها السلاسل و القيود لتهدي الرجال بهاءً، إذا تباهت النساء بالأساور والعقود، هي حكاية الشهداء التوّاقين دوماً لعرس الدم مع إشراقة كل صباح، و حكاية فارسنا "تامر الحمري" الذي ابى الخنوع والخضوع رغم شراسة العدوان وأصر على مواصلة طريق ذات الشوكة حتى نال شرف الشهادة في ميدان الشرف والعزة في معركة السماء الزرقاء.



فاليوم نتحدث عن حياة الشهيد المجاهد "تامر خالد الحمري" مسؤول وحدة المدفعية لسرايا القدس في لواء الوسطى، من خلال زيارة مراسل موقع الإعلام الحربي بلواء الوسطى لأسرة الشهيد الصابرة المحتسبة بإذن الله، والالتقاء بأحد قادة سرايا القدس بكتيبة دير البلح .

يعمل للآخرة
وعن حياة الشهيد وصفاته الكريمة والتي يتمتع بها كل المجاهدين الشهداء والأحياء، تحدث والد الشهيد والذي ما زال قلبه يعتصر ألماً على فراق ابنه فقال: "بعبارة سبقتها أهات الفراق "لا أستطيع أن أذكر كل مواصفات تامر لما فيها من أشياء مفقودة من الآخرين، كان محبوباً بيننا في العائلة والأقرباء والأصدقاء وأبناء الحي، كان شخصاً لا يبحث عن الدنيا وما فيها من مغريات كان رجلاً مجاهداً يعمل للآخرة ويتمنى أن يرتقي شهيداً ليرزق بالجنة".



وأضاف: " تامر كان مميز عن إخوانه في الالتزام والطاعة لوالديه، وكان ذو أخلاق رفيعة وعالية مع كل من عرفه، وكان مواظب على الصلاة في جماعة، ويحث الجميع عليها، كذلك كان يشارك إخوانه المسلمين في كافة المناسبات إضافة إلى تفرغه الكامل للجهاد في سبيل الله".

أحب الشهادة
وعن سبب انضمام تامر للعمل الجهادي في صفوف سرايا القدس فقال والده: "الشهيد تامر منذ نعومة أظافرة وهو يحب الجهاد والاستشهاد، وكان ملتزم في الجلسات الدينية التي تقام في المساجد، ومنذ نشأته وترعرعه تعلق تامر بهواية ركوب الخيل وحبه للسلاح وكل من يحمل السلاح ويقاتل في سبيل الله".

الصبر والاحتساب
وعن كيفية استقبال الأسرة لنبأ استشهاد تامر قال: "كنا نشعر ومنذ اللحظة الأولى أن تامر مقبل على الشهادة حتى في اللحظة الأخيرة من استشهاده وبدء العدوان على غزة، كنا نتوقع خبر استشهاده في أي لحظة".



وتابع والد الشهيد قائلاً: " استقبلنا خبر استشهاد تامر رحمه الله بالحمد والشكر لله عز وجل انه وهبه الشهادة في سبيله وهي أسمى الأماني التي يتمناها الرجل المؤمن بالله تعالى، ولا يبتغي من الدنيا شيء إلا العمل الصالح، وقد وهبت تامر شهيداً في سبيل الله قبل استشهاده بيومين بعد أن انتهت من أحدى الصلوات وادعوا الله أن يتقبله شهيداً" .

مواقف لا تنسى
أما أواخر لحظات الشهيد المجاهد تامر الحمري كان لها صدى لن يغيب من ذهن عائلته ففي آخر المواقف التي حصلت بين الشهيد وذويه والتي كشف عنها والديه فقال: " طلبت والدته منه أن تزوجه وبعد إلحاح شديد منها، وافق على الزواج حيث انه تعمد على وضع مواصفات تعجزية للزوجة ليرضي والدته ولا يستمر في رفض طلبها، فقالت له والله يما هذه موصفاتك التي وضعتها لا توجد في الدنيا بل أنها في الجنة فقط ( الحور العين) .



كما واستذكر والد الشهيد بعضاً من حياة نجله فيقول: "عندما كان يأتي تامر للبيت كان لا يجلس كثيراً فكان فقط يريد أن يأخذ شيء من البيت أو يريد أن يأكل، فكانت والدته تقول له يأبني اقعد طيب شوي خلينا نشوفك مشتاقة لك فيرد عليها قائلأ: مستعجل يما بدي الحق اطلع ... وبعد استشهاده قالت كلمة أبكت الجميع "استشهد تامر وأنا مشتاقة له "، لكثرة غيابه عن البيت للعمل في سبيل الله وإعداد العدة للجهاد والمقاومة، هكذا العظماء جل وقتهم في سبيل الله لا يبتغون إلا رضاه والشهادة في سبيله .

رسائل جهادية
وفي رسالتين من والد الشهيد تامر الحمري والتي نقلها مراسل موقع الإعلام الحربي بلواء الوسطى فيقول في الرسالة الأولى والتي وجهها لأهالي الشهداء: "يا أهالي الشهداء عليكم بالصبر والسلوان، إن هذه المسيرة المفعمة بدماء الشهداء يجب أن تستمر للوفاء لدماء الشهداء العظماء والذين قدموا أرواحهم من اجل الإسلام وفلسطين، وأن طريق الشهداء هي الطريق المثلى للوصول إلى جنات الخلد بإذن الله ".



أما الرسالة الثانية فهي موجهة للمجاهدين في سرايا القدس والمقاومة : "أبنائي المجاهدين يجب عليكم الحرص كل الحرص من العدو الصهيوني الغادر، والوحدة والترابط وهذا يؤدي إلى الوصول إلى الهدف الأسمى لتحرير فلسطين كل فلسطين، والحرص من العملاء الخونة، وعليكم الحفاظ على الانتصار وبذل كل الجهود التي تطور المقاومة في أدائها وتجهيزاتها العسكرية لتحرير فلسطين من هذا الكيان الغاصب، أحبابي المجاهدين أنا فخور بكم وبسرايا القدس والمقاومة الفلسطينية، فخور باستشهاد ابني تامر من اجل الإسلام وفلسطين وفخور جداً بأنني فلسطيني وأعيش على هذه الأرض الطاهرة والمقدسة".

تامر الأخ والأب



كان تامر رجلاً ملتزم جداً وكان باستمرار يحثنا على الصلاة والالتزام حتى انه كان دائما يحث أصدقائه على الالتزام وترك الدنيا وما فيها من مغريات والتقرب لله تعالى.. هكذا تحدث حمودة شقيق الشهيد بدموع محبوسة بين جفون العين فقال: " تامر رحمه الله عليه وصاني على أهلي وإخواني وأخواتي وحثني على المزيد من الالتزام والسير على طريق الجهاد، فتامر كان يمثل لي الأخ والأب والمربي والصديق حيث انه كان يهتم بنا اهتمام كبير ويحافظ علينا ويحثنا على تعاليم الدين الحنيف والمواظبة على الصلاة والالتزام الديني والتعامل مع الآخرين تعامل إسلامي بحت".



أما أحمد شقيق الشهيد تامر قال: " تامر كان ملتزم جداً ، أخلاقه عالية مؤدب محترم مع الأهل والأقرباء خاصةً مع أعمامة وأخواله وكل من عرفه، كان عنيد على المحتل طيب مع الجميع عطوف وحنون علينا وعلى أقاربه وجيرانه، فكان جل وقته للعمل في سبيل الله لا نراه إلا القليل، كان يوصينا على الأهل والأخوة والأصدقاء والالتزام ومواصلة طريقه طريق الجهاد والمقاومة من أجل التقرب لله تعالي والعمل على رضاه" .

نهج الجهاد
وعن حياته الجهادية في صفوف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والتي تحدث عنها "أبو محمد" أحد قادة السرايا بكتيبة دير البلح فقال: " المجاهد تامر رحمه الله لا يكل ولا يمل من العمل الجهادي، فكان جل وقته في العمل الجهادي مع إخوانه في سرايا القدس، حيث عشق الشهيد منذ صغر سنه الجهاد والمقاومة كمعظم أبناء شعبنا المرابط".



وعن بداية حياة الشهيد في صفوف حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري قال أبو محمد: "انضم الشهيد "أبا سياف" إلى حركة الجهاد الإسلامي مع بداية عام 2001م وعمل بين إخوانه في التنظيم حيث شارك في جميع الفعاليات التي كانت تنظمها حركة الجهاد في ذالك الوقت وبعد التحاق الشهيد في الحركة كانت عيناه ترنو إلى الجناح العسكري سرايا القدس المظفر، حيث التحق شهيدنا في صفوف السرايا عام 2002م بعد عدة اختبارات للشهيد اثبت جدارته فيها، وانخرط بين المجاهدين وتم تدريبه في عدة دورات عسكرية وكذلك مشاركته في الحراسة والرباط في سبيل الله.



وتابع القيادي في السرايا "بعد عام تلو العام أصبح الشهيد تامر الحمري من ابرز قادة سرايا القدس الميدانيين بلواء الوسطى لتمتعه بالذكاء العسكري بعد أن اثبت جدارته وشخصه في صفوف السرايا عبر عدة عمليات ومهام جهادية شارك فيها شهيدنا ومنها: الرصد والاستطلاع لمواقع ومستوطنات العدو ، وإطلاق النار على الدوريات الصهيونية العسكرية قرب الشريط الحدودي، وخوض اشتباكات مع القوات الخاصة قرب مستوطنة كفار داروم سابقاً، والمشاركة في التصدي لقوات الاحتلال التي كانت تتوغل في أراضينا قبل الاندحار الصهيوني من غزة عام 2005م، وزرع العبوات الناسفة لقوات الاحتلال وسط قطاع غزة، والمشاركة في عملية الصيف الساخن ( كوسوفيم) عبر عملية إسناد للمجاهدين، وإطلاق قذائف الهاون والصواريخ على المغتصبات والمواقع الصهيونية ، والمشاركة وبقوة في عملية السماء الزرقاء الصاروخية ، حيث قام بقصف مواقع العدو بقذائف الهاون وصواريخ الـ107.

وختم أبو محمد القيادي في سرايا القدس بكتيبة دير البلح، بتجديد العهد والبيعة مع الله ورسوله ثم دماء الشهداء على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى التحري والتمكين بإذن الله .












توقيع : Casper


أدركت سر رعب الطواغيت من الحركات الإسلامية الخالصة، وهلعهم من أبنائها الصادقين، وذلك لأنهم يتمردون على الدنيا التي يملكها الطغاة، ويدوسون المتاع الرخيص الذي بين أيدي الجبابرة والذي من خلاله يجمعون القطيع ويسوقونه إلى مذابح شهواتهم قرابين رخيصة، إنها عناصر فريدة لا تباع في سوق النخاسة ولا تذوب في حوامض الجاهلية، فتحافظ على أصالتها ونقائها ومثلها ومبادئها في أي جو عاشت ومع أي قوى التقت.
ـــــــــ
عبد الله عزام تقبله الله


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 2 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 12-23-2012 - 05:36 AM ]



رحمك الله ايها البطل الصنديد
وجزاك الله عنا خير الجزاء
اللهم أسكنه جنان الفردوس الاعلى وسائر ابطالنا الشهداء الاطهار

توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 3 )
BrKoD

رقم العضوية : 25269
تاريخ التسجيل : Jan 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 22
عدد النقاط : 10

BrKoD غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 07-25-2013 - 02:38 PM ]


الله يرحمه


توقيع : BrKoD

.:: فريق قراصنة غزة ::.

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 4 )
meftah monsif11

رقم العضوية : 47623
تاريخ التسجيل : Jul 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

meftah monsif11 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 07-27-2013 - 12:12 AM ]


بارك الله فيك


توقيع : meftah monsif11



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 5 )
ahmad sh

رقم العضوية : 54716
تاريخ التسجيل : Dec 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2
عدد النقاط : 10

ahmad sh غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 12-20-2013 - 04:14 PM ]


اللهم ارحم شهداؤنا الابطال


توقيع : ahmad sh



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 6 )
نبيل64

رقم العضوية : 55917
تاريخ التسجيل : Jan 2014
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

نبيل64 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 02-04-2014 - 03:06 PM ]



آآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين
مشكور على المشاركة
تقبل مروري
تحياتي

توقيع : نبيل64



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 7 )
laacmora25

رقم العضوية : 58225
تاريخ التسجيل : Mar 2014
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 23
عدد النقاط : 10

laacmora25 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 03-12-2014 - 01:48 PM ]


موضوع رائع
تسلم

توقيع : laacmora25



رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مجاهد, الشهيد, تامر الحمري, صلبٌ, صور, فطور, ورجلٌ


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 قرصان و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور.. الشهيد "محمد أبو عيشة": المجاهد الخلوق الذي أبدع في كل الميادين ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 3 12-13-2012 08:39 PM
الشهيد ' عماد عقل ' أسطورة الجهاد والمقاومه !؟. Casper .:: شهداء فلسطين ::. 21 03-12-2012 12:24 PM
شهداء قرية صورباهر $ زام طوبا abn al2ods .:: شهداء فلسطين ::. 0 03-01-2012 07:03 PM
الشهيد القائد الميداني "معتز باسم قريقع": صديق الشهداء وأسد الوحدة الصاروخية Casper .:: شهداء فلسطين ::. 2 09-20-2011 07:43 PM
الشهيد القائد "محمود الزطمة": المهندس الأول للعمليات الاستشهادية في فلسطين Casper .:: شهداء فلسطين ::. 3 04-13-2011 01:29 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:02 PM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @