تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



.:: شهداء فلسطين ::. شهداء فلسطين,شهداء فلسطين على مدى التاريخ.موجز عن شهداء فلسطين وسيرتهم الذاتية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

بياناتي
 رقم المشاركة : ( 15 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 08:11 AM ]



محللون:السرايا نجحت في حربها النفسية بمعركة بشائر الانتصار


الإعلام الحربي – غزة:

أعلنت الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حركة الجهاد الإسلامي، منتصف هذا الأسبوع الدّامي التزامها بالهدوء ما التزم به الاحتلال فيما أذعن الأخير لمطالب المقاومة الفلسطينية بجعل التهدئة متبادلة بين الطرفين وبالتزامه بوقف عمليات الاغتيال بحق الفلسطينيين.

جاء ذلك بعد أربعة أيام استشهد خلالها خمسة وعشرون فلسطينيا 14 شهيداً من أبطال سرايا القدس، وأصيب نحو مئة آخرين بإصابات متفاوتة كان ثلثها خطيرة، وردت خلالها سرايا القدس بقصف المدن والمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة بعشرات الصواريخ التي أثبتت عجز منظومة القبة الحديدية في التصدي لها موقعة بذلك عشرات الإصابات في صفوف المغتصبين بالإضافة إلى تكبيد العدو خسائر اقتصادية قدرت بملايين الشواقل إلى جانب حالة الرعب التي أصابت الكيان وأدت إلى تعطيل الحياة فيه.

محللون وخبراء سياسيون أكدوا لـ"الإعلام الحربي" في السياق أن سرايا القدس استطاعت أن تُجبر الكيان الصهيوني على القبول بشروطها عبر فرض قواعد جديدة للصراع الفلسطيني-الصهيوني.

تمتلك أوراقا أخرى
ويرى المحلل والخبير في الشأن الصهيوني أ. عامر خليل أن التهدئة الجديدة تختلف عن كل الاتفاقات الأخرى، "والتي كان الاحتلال يبادر أثناءها إلى تنفيذ عمليات الاغتيال ثم تدخل المنطقة في جولة من العدوان الصهيوني ورشق الصواريخ ليوم أو يومين لتعود الحالة إلى المرحلة السابقة"، مؤكدا بالقول: "الشعب الفلسطيني بمقاومته استطاع أن يفرض شروطه المتمثلة بوقف عمليات الاغتيال وأن تكون التهدئة متبادلة".

وحول مدى إمكانية التزام الكيان الصهيوني بشروط التهدئة هذه المرة قال عامر: "المعروف أن الكيان ليس لها عهود، ولكن في المرة القادمة ستفكر مئة مرة قبل أن تقدم على أي عدوان جديد يطال قطاع غزة"، مشيرا إلى حالة الشلل التام التي أصابت المدن والمغتصبات الصهيونية إلى جانب الخسائر الفادحة التي تكبدها الاحتلال.

وتابع قائلا لـ"الإعلام الحربي": "المقاومة الفلسطينية لديها قدرات لتغذية بنك أهدافها بالمعلومات وتستطيع أن تستكشف ما يضمره الكيان الصهيوني من نية عدوانية؛ فهي تتبع أساليب تكتيكية في المواجهة مع العدو الصهيوني ولا تلقي بكل أوراقها وتحقق أهدافها عبر المتابعة الحثيثة لما يجري في الكيان".

ولفت الخبير في الشأن الصهيوني إلى أن الحرب النفسية جزء مهم في المعركة مع العدو الصهيوني بالإشارة إلى إظهار "سرايا القدس" لراجمة الصواريخ التي خلقت حالة من الخوف والهلع لدى الاحتلال.

بموافقة أمريكية
أما المحلل السياسي د. عادل سمارة فيؤكد من جانبه أن تصاعد العدوان الصهيوني على قطاع غزة ما كان ليكون لو لم تأخذ دولة الكيان الضوء الأخضر من أمريكا.. "بعد طلب الأخيرة منها تأجيل الضربة لإيران"، مؤكدا أن انتصار المقاومة يحمل رسائل متعددة الاتجاهات إلى كل العرب الذي يلهثون وراء سراب المفاوضات وتوسيع دائرة العلاقات مع العدو.

وشدد سمارة على ضرورة الالتفاف خلف المقاومة التي استطاعت إرغام العدو الصهيوني على الإذعان لشروطها، "وعدم اللهاث خلف سراب المفاوضات، والتفكير الجدي في إنهاء ما يسمى باتفاق "أوسلو" وتبعاته"، موضحا: "طالما أن العدو يضع مسألة الصراع الفلسطيني-الصهيوني في المربع الأول فلماذا لا نعيدها للمربع الأول عندنا؟".

تهدئة بالإجبار
المحلل السياسي د. مخيمر أبو سعدة أكد من جهته أن سرايا القدس استطاعت باستبسالها وصمودها والتفاف الشارع الفلسطيني حولها أن تجبر الكيان الصهيوني على قبول التهدئة المتبادلة ووقف عمليات الاغتيال المنظم بحق رموز المقاومة الفلسطينية، واستدرك قائلا: "الأمر يظل مرهونا بمدى التزام الكيان".

وأوضح أبو سعدة أن دولة الكيان خسرت في الجولة الأخيرة كثيرا بفعل إخفاق القبة الحديدية، "وتعطلت الحياة في أكثر من سبع مدن صهيونية كبيرة يقطنها نحو مليون ونصف المليون صهيوني بالإضافة إلى الخسائر المادية التي تقدر بملايين الشواقل"، مشيرا إلى أن الكيان هو دوما من يبادر إلى خرق التهدئة عبر عمليات الاغتيال التي تنفذها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

التهدئة خطوة تكتيكية
بينما جزم الباحث اللبناني في الشأن الصهيوني حلمي موسى القول في أن سرايا القدس استطاعت بصمودها وثباتها أن تفشل قواعد اللعبة الجديدة التي حاولت دولة الاحتلال فرضها على الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن المقاومة الآن أقوى من أي وقت رغم عدم تكافؤ العتاد العسكري.

واعتبر موسى التهدئة خطوة تكتيكية للمقاومة، مستدركا: "تكرار الحديث عن أن التهدئة هدف للمقاومة يعتبر حماقة سياسية، فالمقاومة نشأت لردع الاحتلال وليس لدفع عدوان فقط؛ لذلك فالمطلوب الآن هو إيجاد وسيلة لإعادة الوحدة الوطنية وتوفير عناصر لتخفيف بعض الأعباء الاقتصادية والسياسية في قطاع غزة"، موضحا في الوقت نفسه أن التهدئة على الصعيد الفلسطيني مطلوبة بفعل الوضع المعيشي للسكان، "ومحدودية القوة التي يمتلكها الفلسطينيون في الوقت الراهن مقابل ما تمتلكه دولة الاحتلال".

الكاتب والمحلل السياسي المصري د. ممدوح الشيخ يرى من جهته أن الموقف الرسمي المصري إزاء نصرة القضية الفلسطينية ما زال يسير بعيدا عن الموقف الشعبي، مؤكدا أن الشعب المصري يعتبر قطاع غزة جزءا مهما وإستراتيجيا من منظومة أمنه القومي التي يجب الدفاع عنها وحمايتها وقتما اقتضت الحاجة.

وقال المحلل السياسي المصري في تصريحات صحفية: "ستظل غزة في قلب منظومة الأمن القومي المصري وهي المقررات التي يفترض أن تكون راسخة وثابتة في عقل صانع القرار المصري والمجلس العسكري"، مشددا على ضرورة إعادة صياغة الخطوط الرئيسية فيما يتعلق بسياسة مصر الخارجية، "وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

وأشاد المحلل السياسي المصري ببطولة المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة أقوى ترسانة عسكرية في منطقة "الشرق الأوسط"، مؤكدا بالقول: "ما قدمته المقاومة الفلسطينية من بسالة منقطعة النظير كشف مدى هشاشة هذا الكيان وضعفه، فيفترض أن يحرج قادة الجيوش العربية النظامية الذين لا يمتلكون من الخبرة العسكرية إلا (النياشين)"؛ أي الرتب العسكرية.

وفي معرض رده على سؤال: ما هي السيناريوهات المتوقعة للتصعيد الصهيوني قال: "يجب أن نقرأ السيناريوهات على ضوء المنظور الصهيوني الذي ضرب ضربته الأولى قبل نحو شهر ونيف لقراءة مدى الرد العربي الذي جاء وقتئذ أضعف مما كان يتصور بعيد ربيع الثورات العربية، فانتقلت دولة الاحتلال الصهيوني إلى المرحلة الثانية وزادت من وتيرة عدوانها واستهدافها لرموز المقاومة لاختبار الإمكانات العسكرية لديها ومدى تطورها"، معتبرا أن ذلك كله تمهيد للمرحلة الثالثة بشن حرب واسعة وأصعب من عدوان 2008/2009، ومعتقدًا في الوقت نفسه أن انتصار المقاومة الأخير سيحبط مخططات العدو، "وسيدفعه لتفكير كثيرا قبل أن يقدم على أي حماقة جديدة ضد قطاع غزة".

توازن الرعب
ويرى الكاتب والخبير في الشأن الصهيوني د. عدنان عامر من جانبه أن عملية اغتيال القيسي ونائبه كانت معدة مسبقا لتثبيت معادلة "القتل تحت التهدئة"، مؤكدا أن المقاومة استطاعت بصمودها واستبسالها أن تحقق إستراتيجية توازن الرعب ضد الكيان عبر ردعه وإجباره على الإذعان لمطالبها.

وقال عامر لـ"الإعلام الحربي": "المقاومة أرسلت هذه المرة للكيان رسالة واضحة مفادها أن لكل فعل رد فعل قوي وأن لكل عملية اغتيال أو تصعيد سيقابله تصعيد موجع من المقاومة".

وحث عامر الفصائل على ضرورة توحيد جهودها عبر التنسيق الميداني وتشكيل غرفة للعمليات المشتركة لرفع مستوى ردودها ضد الكيان الصهيوني.

ووافقه الرأي الكاتب والخبير الإعلامي د. نشأت الأقطش في أن المقاومة الفلسطينية استطاعت أن تحقق إستراتيجية توازن الرعب مع العدو الصهيوني بإجبار أكثر من مليون ونصف المليون على النزول إلى الملاجئ وأنابيب الصرف الصحي.

وقال الأقطش لـ"الاعلام الحربي": "دولة الاحتلال الصهيوني تعيش حالة تخبط وإرباك حقيقية بفعل استمرار عمليات إطلاق الصواريخ نحو مغتصباتها التي باتت أشبه بمدن الأشباح رغم وجود القبة الحديدية والانتشار المكثف لطائرات الاستطلاع وغيرها من أجهزة الرصد التي لم تغب للحظة عن سماء غزة".

ولم يستبعد أن يكون هدف التصعيد الصهيوني هو اختبار قدرات المقاومة الفلسطينية، أو أن يكون مقدمة لشن عدوان أوسع على القطاع يكون أعنف من الحرب أواخر عام 2008م.

ويؤكد الأقطش أن الكيان معني بتأجيج الأوضاع داخل القطاع لجعل جبهة غزة في حالة توتر دائم، مؤكدا أنه ولأول مرة في تاريخ الصراع تدفع دولة الاحتلال الثمن باهظا.


توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 16 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 08:13 AM ]



السرايا: المعادلة اختلفت والعدو سيدفع ثمناً مقابل أي خرق للتهدئة


الإعلام الحربي- غزة:

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، التي قادت المعركة في الميدان وقدمت أربعة عشر شهيداً من خيرة قادتها ومجاهديها، وأطلقت 185 صاروخ وقذيفة، على حقها الكامل في الرد على أي خرق صهيوني لهذه التهدئة.

وقال ابو احمد الناطق باسم السرايا في تصريحات صحفية لوكالة فارس الايرانية اليوم الثلاثاء: "إن الثمن الذي سيدفعه العدو في حال اقترف أي جريمة جديدة سيكون باهظاً".

وشدد على أن "المعادلة اختلفت عمَّا كانت عليه في السابق"، مضيفاً "فالزمن الذي كانت تفرض فيه علينا شروط العدو ولّى إلى غير رجعة".

وأشار أبو أحمد إلى أن "أداء المجاهدين في الميدان فاجأ العدو وأربك حساباته خصوصاً في ظل كثافة الصواريخ التي لم يعتد عليها العدو خلال جولات التصعيد الأخيرة".

ونوَّه إلى أن استخدام سرايا القدس للمرة الثانية راجمة الصواريخ المحمولة على سيارة رباعية الدفع خلال التصعيد الأخير رغم التحليق المكثف لطائرات التجسس الصهيونية، "مثَّل فشلاً استخبارياً ذريعاً، أضيف إلى الفشل العسكري في مواجهة رشقات الصواريخ التي استهدفت مدن العدو وأهدافه من قبل ما وصفها بالقبة النائمة"، في إشارةٍ إلى منظومة "القبة الحديدية" التي طورتها إسرائيل لصد صواريخ المقاومة قبل وصولها لأهدافها.

ولم ينسَ أبو أحمد الإشارة في حديثه إلى دور المجاهدين في هذه المعركة، الذين أشاد بعزيمتهم وبجسارتهم وخصوصاً أبطال سرايا القدس ممن ارتقوا شهداء خلال تأديتهم واجبهم في الرد على عدوان الاحتلال وإجرامه، مبيَّناً أن دماء الشهداء هي التي صنعت هذا الانتصار.


توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 17 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 08:14 AM ]



العدو وجه رسالة عاجلة لمصر لمنع السرايا من قصف تل الربيع



الإعلام الحربي _ خاص :
قالت مصادر عسكرية صهيونية أن المستوى السياسي في الكيان الصهيوني طالب مصر بالتدخل العاجل فجر الاثنين الماضي لمنع سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من إطلاق صواريخ من "طراز فجر" على وسط الدولة العبرية في ظل معلومات وصلت الأجهزة الأمنية ورصدتها طائرات الاستطلاع حول استعدادات فنية يقوم بها الذراع العسكري للجهاد لإطلاق تلك الصواريخ.

وحسب موقع "تيك ديبكا" المقرب من الأجهزة الاستخبارية في الدولة العبرية فان الكيان الصهيوني سلم مدير المخابرات المصرية اللواء مراد موافي رسالة عاجلة تؤكد فيها ان قواعد اللعبة ستتغير في حال قصف الجناح العسكري للجهاد مدينة "تل الربيع" المحتلة ومغتصبة "روخوبوت" وان رد الجيش الصهيوني سيكون اقسي مشيرة إلى أن الجهاد الاسلامي يملك نوعين من صواريخ فجر وهما فجر 5 ويصل مداه الى 110 كم وفجر 3 ويصل مداه الى 60 كم.

إلا أن المصادر الاستخبارية افادت بان تقديرات المخابرات الامريكية والصهيونية تفيد بان الجهاد الاسلامي اتخذ قرارا بالتصعيد بصورة مستقلة وذلك كرد على اغتيال القيسي.



توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 18 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 08:18 AM ]



بالفيديو.."الإعلام الحربي" يرصد رعب المغتصبين من صواريخ السرايا



الإعلام الحربي _ خاص :

قال الله تعالى" إن كنتم تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون" صواريخ سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أدخلت مليون صهيوني في جحيمها، فلا تُقاس قدرة صواريخ السرايا بمجرد الحصيلة المألوفة لما تلحقه من قتلى وإصابات أو أضرار؛ فالأثر يتجاوز ذلك إلى الجانب المعنوي في الأساس، فإنّ تأثير قصف الأهداف الصهيونية بصواريخ سرايا القدس المظفرة يشمل حالة الذعر التي تلحق بالمغتصبين فالسرايا فرضت معادلة رعب زرعت في قلوب الصهاينة وقادتهم .

حيث يسلط موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس الضوء على أراء الصهاينة وتعليقاتهم التي تنشر على المواقع الالكترونية والإعلام الصهيوني بصفة عامة، ففي أحد الاتصالات على مركز الطوارئ للإسعافات الأولية النفسية بمدينة بئر السبع المحتلة صرخ احد الصهاينة في وجه مستقبل المكالمة بأنه هرب من صاروخ فلسطيني في حي راموت باتجاه أحد الملاجئ فتفاجأ أن باب الملجئ مقفل،وعاده باب الملجأ يتم فتحه تلقائياً مع سماع صفارات الإنذار، حيث يقول المغتصب الصهيوني، إن الرعب والخوف ما زال يلازمه حتى كتابة هذا الخبر بعد أن سمع صوت انفجار الصاروخ من دون أن يحتمي في المكان المحصن .

ويعترف الدكتور شولا فيوري، رئيس (الإسعافات الأولية النفسية) في بئر السبع فيقول "بالنسبة لنا هذا الوضع غير مرغوب فالسكان الصهاينة بالمئات داخل الملاجئ فقد أصبحت الملاجئ مكتظة بالسكان فأشعر أن كل المغتصبين الصهاينة مرعوبون ويأتوا هنا خوفاً من الموت القادم والاتصالات علينا بالآلاف للدعم النفسي للأطفال وكبار السن، وكذلك استغرب من أن الشباب أصبح تصيبهم حالات هلع وارتجاف من صوت صواريخ "سرايا القدس" المرعبة....((تباً لكم من صواريخنا القدسية))

وأشار الدكتور الصهيوني أن التصعيد الأخير في جنوب الكيان كبير والاتصال المباشر على خط الدعم النفسي عبر الهاتف هائل، يطالبون السكان المشورة والدعم تعزيز المتطوعين لمساعدتهم نفسياً..مجموعة من الشباب والأطفال من بئر السبع يتصلون على الدعم النفسي بالمدينة يروون للأطباء النفسيين أن التقارير المستمرة من الإنترنت والتلفزيون والإذاعة العبرية يخلق لهم القلق ووسائل الإعلام لا تطمئنهم بتاتاً حيث يزيدون عليهم الرعب والقلق من صواريخ سرايا القدس التي ما زالت تنفجر بين بيوتهم.

وأضافت التقارير أنهم خائفون، ويطالبون الحكومة الصهيونية بفعل شيء لصرف عقولهم من الخوف، ويقول احد الأطباء بمراكز التطوع الدعم عبر الهاتف بعد إطلاق الصواريخ على النقب وصلتنا عشرات المكالمات من الأهالي حيث انه مستوى القلق في ارتفاع هائل وأضاف أن السكان أصبحوا يعانوا أيضاً من صفارات الإنذار .

الدكتور فيوري يجلب أمثلة قليلة وردت مؤخرا في المركز: فتى 17عاما من بئر السبع يخشى سماع صوت انفجارات صواريخ "سرايا القدس"، وآخر صبي (17 عاما) أصيب بنوبة قلق في أعقاب التصعيد الأخير وأكد الدكتور أن حياة الصهاينة في بئر السبع مضطربة، ليس فقط بسبب الأخبار السيئة حول تهديد صواريخ سرايا القدس للمدينة، ولكن انفجارها بجانب المأوى الذي يقيمون فيه سبب لهم حالات صدمه وأصبحوا يهابون أي صوت غريب حتى لو كانت صفارات إنذار، إن المدينة أصبحت مرعوبة وعند تجولك فيها تشعر بأن جميع السكان قدر رحلوا داخل الكيان، هنا لا شي يتحرك سوى الكلاب والقطط..حسب قول الدكتور الصهيوني فيوري

وقال "هناك زيادة كبيرة في حالات الخوف والقلق حتى أن وصلت 300 في المئة من فئات الشباب أنفسهم بأنهم خائفون، ويقول مدير فرع الدعم النفسي بئر السبع من كثرة الاتصالات، ووصف المغتصبين الصهاينة للوضع وكيفية سقوط الصواريخ وصراخهم لنا على سماعات الهاتف، أصبنا بحالة من القلق والاضطراب النفسي عند الحديث مع المتصلين، ونشعر بعدم بالسيطرة على الحالات المصابة".

وفي الوقت نفسه، داخل مأوى البلدية في المدينة يقضون المغتصبين الصهاينة بداخلة لساعات حيث أصابهم الملل وأصبح التلفزيون عالقا في القناة الصهيونية الثانية على الإخبار التي تسبب لنا ذعراً اكبر من الذي نعيشه الوضع متعب جداً والتوتر يلازمنا .

موشيه بيطون، 25 عاما، يقول أنه على الرغم من وابل من الصواريخ التي تطلق على المدينة - سقط اثنان منها في قلب مدينة بئر السبع وسقط احدها في المدرسة - كنت في صالة الألعاب الرياضية. "هرب الجميع على المأوى، وركضت عندما كان هناك صفارة إنذار حيث أنني تعثرت على الأرض وأصبت بجروح، ويقول كل يوم نناقش بعضنا عن مدى مفعول" القبة الحديدية "، ولكن لا أعتقد أن لها إيه جدوى، وهي ليست آمنة".

شاب صهيوني آخر يقول انه "إذا كان هناك قبة حديدية، فقد لقت حتفها لأنه ما زالت الصواريخ تنهال علينا تباعاً.


صهيوني آخر يقول"كل يوم نجلس هنا بالملجأ حيث اهرب إلي هنا لأنني جبان و"التلفزيون لا يصنع لي إلا العصبية من كثرة ما أرى من صور للصواريخ وهي تتساقط ، وعلى أي حال نحن سمعنا صفارات الإنذار الواقعة حيث أنني أخشى أن أكون خارج الملجأ ويسقط الصاروخ على رأسي إني أخاف الموت أريد العيش .

والد فتى صهيوني يقول أن ابنته أصبحت مرتعبة وتخاف من أي صوت، وتخاف من البقاء وحدها. على الرغم من أن عمرها 18 سنة، لكنها تعانقني في الليل من الخوف"، بحسب قوله. " كنت سأصطحبها إلى المستشفى لأنها كانت حقاً مصابة بالقلق" وفي الوقت نفسه، ويقول إن "الصاروخ الذي سقط وضعنا في حالة من الذعر، واليوم فقط سمعنا 2 أجهزة الإنذار، وكنا في الملجأ. نحن لا نتحرك من هنا.

السكان الصهاينة تحت ناقوس الخطر حيث على بعد مئات الأمتار تستطيع بعدها للوصول للمأوى، حيث أن بعضها بيوت قديمة، مع بعض أسقف القرميد، وبعض الخشب، وبعض مع الاسبستوس الوضع مخيف هنا، وهذا هو السبب في أننا نبقى هنا في الملجأ".


https://www.youtube.com/watch?v=_-wE...layer_embedded

https://www.youtube.com/watch?v=ulN2...layer_embedded


توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 19 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-17-2012 - 05:26 AM ]



العدو: الكلمة الأخيرة لوقف التصعيد بيد "سرايا القدس" فقط



الإعلام الحربي _ غزة:

ذكر التلفزيون الصهيوني القناة الثانية بأنه في حين أن أطراف فلسطينية أخرى تسعى لوقف النار بوساطة مصرية إلا أن حركة الجهاد الإسلامي أصبحت أكثر هجوما في عملياتها ضد الكيان الصهيوني فهي ترفض كل المحاولات للوصول إلى وقف النار .

وأضاف :"الجهاد الإسلامي يصر فالكلمة الأخيرة تكون فقط , وليس للكيان الصهيوني ", واستدل التلفزيون الصهيوني بذلك على التصريحات التي أدلى بها القيادي في الجهاد الإسلامي خالد البطش حين أكد انه لا مجال للحديث عن تهدئة في ظل تواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة .

وقال البطش إن حركته ستواصل ردها بكل قوة على جرائم الاحتلال الصهيوني الذي يريد لنا تهدئة بالمعاير التي يفرضها رافضا القبول بهذه المعادلة.

من جانب اخر قال وزير الحرب الصهيوني ايهود براك :"نحن لسنا في سرعة من أمرنا لإنهاء عملياتنا العسكرية ضد قطاع غزة والموافقة لهندة جديدة فلا زال الأمر يتطلب أيام اخرى لنحقق أهدافنا العسكرية ضد قطاع غزة .

والجدير ذكره ان وزير الحرب ايهود براك زعم أمس السبت في رده الأول على اغتيال أمين عام لجان المقاومة الشعبية زهير القيسي " قمنا باغتياله بسبب تخطيط القيسي لعملية ضخمة ".

وحسب أقواله فالمواجهة الحالية سببها محاولة لجان المقاومة الشعبية تنفيذ عملية ضد الكيان الصهيوني فالقيسي خطط لتنفيذ عملية في جنوب الكيان الصهيوني انطلاقا من سيناء , قائلا :"نحن غير متأكدين باننا نجحنا في احباط تلك العملية فلجان المقاومة الشعبية مشغولة في أعداد عمليات ضد الاحتلال " .


توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 20 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-17-2012 - 05:29 AM ]



بالصور.. "السرايا تودع 10 مجاهدين وسط المطالبة بالرد



الإعلام الحربي _ خاص:

في مواكب مهيبة، انتفض الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط في قطاع غزة اليوم السبت لتشيع كوكبة من شهداء "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي, الذين ارتقوا في عمليات اغتيال صهيوني متفرقة في قطاع غزة.

وطالب المشيعون سرايا القدس بمواصلة المقاومة ونهجها الجهادي، والاستمرار في ضرب المدن والمغتصبات الصهيوني بالصواريخ، ثاراً لدماء الشهداء الأبطال، التي روت ارض غزة الإباء.

موكب غزة هاشم
ففي مدينة غزة شيعت جماهير غفيرة جثامين ثلة من ابرز قادة ومجاهدي "سرايا القدس" بــ"لواء غزة" وهم : ( عبيد الغرابلي- فايق سعد – أحمد حجاج- شادي السيقلي- محمد حرارة- معتصم حجاج- حازم قريقع), الذين ارتقوا في عمليات استهداف صهيونية بغزة.

وانطلقت مسيرة التشيع المهيبة من مستشفى الشفاء وصولاً إلى بيوت عوائل الشهداء ليلقوا عليهم نظرة الوداع ثم إلى المسجد العمري الكبير لإقامة صلاة الجنازة عليهم, وصولاً لمقبرة الشهداء الشرقية لمواراتهم الثرى.

وأشاد الشيخ المجاهد "نافذ عزام" عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في كلمة ألقاها أمام المشيعين في المسجد العمري الكبير بمدينة غزة, "بمناقب الشهداء وكرماتهم ومنزلتهم الرفيعة عند الله عز وجل.

وأكد "عزام" على أن الشهداء الأبطال الذين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال عرفهم شعبهم بشجاعتهم وبسالتهم لأنهم يدافعون عن عقيدتهم وكرامة أمتهم وشعبهم.

وقال عضو المكتب السياسي محاولاً حبس دموعه, "لقد مضى الشهداء في طريق الجهاد والمقاومة من أجل يدافعوا عن حقهم المسلوب بفعل الاحتلال, فهم من كانوا يسهرون الليل على الثغور لينام الشعب مطمئناً.
وأضاف: "نبكيهم لا من يأسِ ولا من ضعف ولكن فراقهم صعب علينا وما يصبرنا هو أنهم قضوا شهداء في سبيل الله عز وجل.

وشدد "عزام" على أن مسيرة الجهاد والمقاومة ماضية في طريقها وسيبقى الشعب الفلسطيني يضحي ويقدم الشهداء لان تحرير فلسطين لن يكون إلا بالدماء والأشلاء. مستهجناً الصمت العربي والدولي إزاء جرام الاحتلال الصهيوني الذي يمعن في قتل وذبح أبناء شعبنا.

وزاد بالقول: "العالم يصم أذانه عن سماع استغاثات الفلسطينيين ويغمض عيونه عن هذه المأساة الواضحة وفي المقابل يتحرك بجنون ليدافع عن الكيان الصهيوني المجرم ومستوطنيه المتطرفين.

موكب شمال العزة
وفي شمال العزة والإباء شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني جثامين الشهداء "محمد المغاري" و "محمد نجم" من مجاهدي "سرايا القدس بلواء الشمال, الذين ارتقيا في غارة صهيونية استهدفتهما فجر السبت ببلدة بيت لاهيا.

وانطلقت مسيرة التشيع من مستشفى كمال عدوان وصولاً إلى بيوت الشهداء لإلقاء نظرة الوداع عليهم, ثم انطلق الموكب باتجاه مسجد حيفا بمنطقة تل الزعتر حيث أقيمت عليهم صلاة الجنازة, وانطلق الموكب باتجاه مقبرة بيت لاهيا لمواراتهم الثرى.

وألقى الشيخ المجاهد "خالد البطش" القيادي في حركة الجهاد الإسلامي كلمةً أكد فيها على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً, وأن الرد سيكون قاسي واليم على جرائم الاحتلال.

وطالب "البطش", المقاومة الفلسطينية بالرد على جرائم الاحتلال والثأر لدماء الشهداء الذين ارتقوا جراء العنجهية الصهيونية.

وأشاد القيادي البارز بمناقب وكرامات الشهداء الأطهار الذين بذلوا أرواحهم رخيصةً في سبيل الله عز وجل وركلوا زيف وركام الدنيا الفانية.

موكب المغازي
وفي مخيم المغازي وسط قطاع غزة شيعت جماهير غفيرة جثمان الشهيد "محمد الغمري" أحد مجاهدي "سرايا القدس" بلواء الوسطى, والذي ارتقى شهيداً في غارة صهيونية استهدفت مجموعة من مجاهدي السرايا وسط القطاع.
وانطلقت مسيرة التشيع من مستشفى شهداء الأقصى ثم إلى منزل الشهيد حيث أُلقيت عليه نظرة الوداع, وصولاً إلى المسجد الكبير وأقيمت عليهم صلاة الجنازة, وانطلق الموكب باتجاه مقبرة شهداء المغازي لمواراته الثرى.

وأكد "أبو فارس" أحد مجاهدي "سرايا القدس" بلواء الوسطى لمراسل الإعلام الحربي, "أن دماء الشهيد المقدام "محمد الغمري" ستبقى أمانةً في أعناق المجاهدين الأبطال.

وتعهد "أبو فارس" بأن تبقى السرايا حافظةً لدماء الشهداء ووصياهم وأن لا تحيد عن درب الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين واستعادة كامل الحقوق المسلوبة.






























































توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 21 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-17-2012 - 05:32 AM ]



"سرايا القدس" تكشف عن راجمة صواريخ جديدة



الاعلام الحربي – خاص:

ما زالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تواصل جهادها العقائدي ضد الكيان الصهيوني, ومازالت تواصل تطورها النوعي في ايجاع العدو ومغتصبيه, فقد استخدمت سرايا القدس في معركتها مع العدو الصهيوني مجدداً راجمة صواريخ متحركة ولكن الراجمة الجديدة ذو كفاءة وفعالية أكبر وتحمل صواريخ "جراد" متطورة.

حيث أطلقت الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس منذ يوم أمس الجمعة عدة زخات من صواريخ "جراد" المتطورة عبر راجمة الصواريخ المتحركة, تجاه المدن والمغتصبات الصهيونية.

من جهته اعترف العدو الصهيوني بسقوط العشرات من صواريخ الجراد والقدس والـ "107" وقذائف الهاون في المغتصبات والمدن الصهيونية,وزعم العدو ان القصف أدى الى إصابة 8 مغتصبين صهاينة من بينهم إصابات بالغة الخطورة جراء قصف السرايا.

وأوقع القصف أضرار هائلة بالمنازل والممتلكات الصهيونية,وخلق حالة من الرعب والفزع في صفوف المغتصبين الصهاينة, وهروب الآلاف من المغتصبين داخل الملاجئ خوفا ورعبا من صواريخ سرايا القدس التي زلزلت عروشهم.

وبث الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس مقطع فيديو يظهر راجمة الصواريخ المتحركة وهي تدك المدن والمغتصبات الصهيونية بصواريخ الجراد.

الجدير ذكره أن سرايا القدس هي من استخدمت الراجمة الصاروخية لأول مرة في تاريخ المقاومة الفلسطينية .




توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
معركة, بشائر الانتصار


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 قرصان و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطاقات شهداء "سرايا القدس" بمعركة "بشائر الانتصار" قراصنة غزة .:: شهداء فلسطين ::. 4 03-23-2012 09:00 PM
شهداء " معركة الشجاعية " - ملف خاص : Casper .:: شهداء فلسطين ::. 11 10-22-2011 08:27 PM
معركة موهاكس قراصنة غزة .:: قسم للتوعية الأمنية ::. 0 07-16-2011 08:01 PM
الشهيد القائد "زياد ملايشة": خاض معركة بطولية وارتقى وهو حاضنا لبندقيته ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 9 07-12-2011 06:33 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:40 AM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @