تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة



.:: شهداء فلسطين ::. شهداء فلسطين,شهداء فلسطين على مدى التاريخ.موجز عن شهداء فلسطين وسيرتهم الذاتية

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

بياناتي
 رقم المشاركة : ( 8 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 07:46 AM ]


قيادة السرايا: معنويات مقاتلينا بأعلى مستوياتها والقادم أعظم



الإعلام الحربي- خاص:

أكدت قيادة "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، على مواصلة عملياتها الجهادية مهما كان الثمن، في ظل التصعيد الصهيوني على قطاع غزة، مشيرة إلى أن "القادم أعظم".

وقالت قيادة السرايا في تصريح خاص لموقع "الإعلام الحربي" مساء الأحد أن القصف سيقابل بالقصف والتصعيد سيقابل بتصعيد، وان الرد سيتواصل على جرائم الاحتلال بحق قادتها ومجاهديها وأبطال المقاومة الفلسطينية.

وأضافت سرايا القدس أن معنويات مقاتليها الأبطال في أعلى مستوياتها.

وشددت على أنها تمتلك من الإمكانيات ما يؤهلها للصمود والمواصلة، محذرة الاحتلال من التمادي في جرائمه بحق المجاهدين في قطاع غزة.

ونفت سرايا القدس ما تردد من أنباء عن تهدئة تدخل حيز التنفيذ الساعة 12 ليلاً.


توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 9 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 07:49 AM ]



الموقع الالكتروني للسرايا يعاود بثه بعد تعرضه لهجوم عنيف



الإعلام الحربي – خاص:

ضمن عدوانه المتواصل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني ومجاهديه خاصة أبناء "سرايا القدس" الميامين الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن كرامة شعبنا, هاجم قراصنة انترنت صهاينة الموقع الالكتروني لجهاز "الإعلام الحربي" التابع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين .

بدوره مهندس موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس قال في تصريح خاص :" يبدو أنَّ العدو الصهيوني قد أصيب بحالة من الجنون جراء ضربات سرايا القدس المزلزلة والمرعبة, فنقل معركته من الميدان على الأرض إلى الساحة الالكترونية".

وأضاف:"منذ بدء العدوان الصهيوني واستهداف مجاهدي سرايا القدس وشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، قامت الجهات الأمنية الصهيونية بشن هجوم عنيف لاختراق موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس على الشبكة العنكبوتية".

وأكد المهندس أن الطاقم التقني يعمل على صد الهجمات المتتابعة التي يتعرض لها الموقع من عدة جهات حول العالم, مشيراً إلى أنهم لن يوفروا جهداً كي يواصل الموقع بث رسالته الجهادية داباً الرعب في قلب الصهاينة المجرمين".

وأوضح :" مع أول هجمة قرصنة صهيونية تصدّى مهندسو موقع "الإعلام الحربي" للهجمة رغم كثافتها, مبيناً أن الهجوم على الموقع كان من عدة دول حول العالم الأمر الذي إلى اشتداد الهجمة وتمكن العدو من اختراق الموقع، وضربه بشكلٍ عنيف".

وتابع المهندس:" بعد جهود مضنية ومحاولات صعبة للتصدي, أفلح مجاهدو المنظومة الإعلامية لسرايا القدس في التصدي للهجمة العنيفة التي قادها العدو الصهيوني وأجهزته الأمنية, وإعادة الموقع إلى صورته الطبيعية على الشبكة الالكترونية".

الجدير ذكره أن موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس يتعرض يومياً لعشرات محاولات الاختراق، وجميعها باءت بالفشل وكان الموقع في كل مرة يخرج بصورة أقوى.





توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 10 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 07:50 AM ]



سرايا القدس بمعركة "بشائر الانتصار": أرغمت العدو على الرضوخ لشروطها وفرضت قواعد جديدة



الإعلام الحربي – غزة:

أعلنت الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حركة الجهاد الإسلامي، منتصف هذا الأسبوع الدّامي التزامها بالهدوء ما التزم به الاحتلال فيما أذعن الأخير لمطالب المقاومة الفلسطينية بجعل التهدئة متبادلة بين الطرفين وبالتزامه بوقف عمليات الاغتيال بحق الفلسطينيين.

جاء ذلك بعد أربعة أيام استشهد خلالها خمسة وعشرون فلسطينيا 14 شهيداً من أبطال سرايا القدس، وأصيب نحو مئة آخرين بإصابات متفاوتة كان ثلثها خطيرة، وردت خلالها سرايا القدس بقصف المدن والمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة بعشرات الصواريخ التي أثبتت عجز منظومة القبة الحديدية في التصدي لها موقعة بذلك عشرات الإصابات في صفوف المغتصبين بالإضافة إلى تكبيد العدو خسائر اقتصادية قدرت بملايين الشواقل إلى جانب حالة الرعب التي أصابت الكيان وأدت إلى تعطيل الحياة فيه.

محللون وخبراء سياسيون أكدوا لـ"الإعلام الحربي" في السياق أن سرايا القدس استطاعت أن تُجبر الكيان الصهيوني على القبول بشروطها عبر فرض قواعد جديدة للصراع الفلسطيني-الصهيوني.

تمتلك أوراقا أخرى
ويرى المحلل والخبير في الشأن الصهيوني أ. عامر خليل أن التهدئة الجديدة تختلف عن كل الاتفاقات الأخرى، "والتي كان الاحتلال يبادر أثناءها إلى تنفيذ عمليات الاغتيال ثم تدخل المنطقة في جولة من العدوان الصهيوني ورشق الصواريخ ليوم أو يومين لتعود الحالة إلى المرحلة السابقة"، مؤكدا بالقول: "الشعب الفلسطيني بمقاومته استطاع أن يفرض شروطه المتمثلة بوقف عمليات الاغتيال وأن تكون التهدئة متبادلة".

وحول مدى إمكانية التزام الكيان الصهيوني بشروط التهدئة هذه المرة قال عامر: "المعروف أن الكيان ليس لها عهود، ولكن في المرة القادمة ستفكر مئة مرة قبل أن تقدم على أي عدوان جديد يطال قطاع غزة"، مشيرا إلى حالة الشلل التام التي أصابت المدن والمغتصبات الصهيونية إلى جانب الخسائر الفادحة التي تكبدها الاحتلال.

وتابع قائلا لـ"الإعلام الحربي": "المقاومة الفلسطينية لديها قدرات لتغذية بنك أهدافها بالمعلومات وتستطيع أن تستكشف ما يضمره الكيان الصهيوني من نية عدوانية؛ فهي تتبع أساليب تكتيكية في المواجهة مع العدو الصهيوني ولا تلقي بكل أوراقها وتحقق أهدافها عبر المتابعة الحثيثة لما يجري في الكيان".

ولفت الخبير في الشأن الصهيوني إلى أن الحرب النفسية جزء مهم في المعركة مع العدو الصهيوني بالإشارة إلى إظهار "سرايا القدس" لراجمة الصواريخ التي خلقت حالة من الخوف والهلع لدى الاحتلال.

بموافقة أمريكية
أما المحلل السياسي د. عادل سمارة فيؤكد من جانبه أن تصاعد العدوان الصهيوني على قطاع غزة ما كان ليكون لو لم تأخذ دولة الكيان الضوء الأخضر من أمريكا.. "بعد طلب الأخيرة منها تأجيل الضربة لإيران"، مؤكدا أن انتصار المقاومة يحمل رسائل متعددة الاتجاهات إلى كل العرب الذي يلهثون وراء سراب المفاوضات وتوسيع دائرة العلاقات مع العدو.

وشدد سمارة على ضرورة الالتفاف خلف المقاومة التي استطاعت إرغام العدو الصهيوني على الإذعان لشروطها، "وعدم اللهاث خلف سراب المفاوضات، والتفكير الجدي في إنهاء ما يسمى باتفاق "أوسلو" وتبعاته"، موضحا: "طالما أن العدو يضع مسألة الصراع الفلسطيني-الصهيوني في المربع الأول فلماذا لا نعيدها للمربع الأول عندنا؟".

تهدئة بالإجبار
المحلل السياسي د. مخيمر أبو سعدة أكد من جهته أن سرايا القدس استطاعت باستبسالها وصمودها والتفاف الشارع الفلسطيني حولها أن تجبر الكيان الصهيوني على قبول التهدئة المتبادلة ووقف عمليات الاغتيال المنظم بحق رموز المقاومة الفلسطينية، واستدرك قائلا: "الأمر يظل مرهونا بمدى التزام الكيان".
وأوضح أبو سعدة أن دولة الكيان خسرت في الجولة الأخيرة كثيرا بفعل إخفاق القبة الحديدية، "وتعطلت الحياة في أكثر من سبع مدن صهيونية كبيرة يقطنها نحو مليون ونصف المليون صهيوني بالإضافة إلى الخسائر المادية التي تقدر بملايين الشواقل"، مشيرا إلى أن الكيان هو دوما من يبادر إلى خرق التهدئة عبر عمليات الاغتيال التي تنفذها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

التهدئة خطوة تكتيكية
بينما جزم الباحث اللبناني في الشأن الصهيوني حلمي موسى القول في أن سرايا القدس استطاعت بصمودها وثباتها أن تفشل قواعد اللعبة الجديدة التي حاولت دولة الاحتلال فرضها على الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن المقاومة الآن أقوى من أي وقت رغم عدم تكافؤ العتاد العسكري.

واعتبر موسى التهدئة خطوة تكتيكية للمقاومة، مستدركا: "تكرار الحديث عن أن التهدئة هدف للمقاومة يعتبر حماقة سياسية، فالمقاومة نشأت لردع الاحتلال وليس لدفع عدوان فقط؛ لذلك فالمطلوب الآن هو إيجاد وسيلة لإعادة الوحدة الوطنية وتوفير عناصر لتخفيف بعض الأعباء الاقتصادية والسياسية في قطاع غزة"، موضحا في الوقت نفسه أن التهدئة على الصعيد الفلسطيني مطلوبة بفعل الوضع المعيشي للسكان، "ومحدودية القوة التي يمتلكها الفلسطينيون في الوقت الراهن مقابل ما تمتلكه دولة الاحتلال".

الكاتب والمحلل السياسي المصري د. ممدوح الشيخ يرى من جهته أن الموقف الرسمي المصري إزاء نصرة القضية الفلسطينية ما زال يسير بعيدا عن الموقف الشعبي، مؤكدا أن الشعب المصري يعتبر قطاع غزة جزءا مهما وإستراتيجيا من منظومة أمنه القومي التي يجب الدفاع عنها وحمايتها وقتما اقتضت الحاجة.

وقال المحلل السياسي المصري في تصريحات صحفية: "ستظل غزة في قلب منظومة الأمن القومي المصري وهي المقررات التي يفترض أن تكون راسخة وثابتة في عقل صانع القرار المصري والمجلس العسكري"، مشددا على ضرورة إعادة صياغة الخطوط الرئيسية فيما يتعلق بسياسة مصر الخارجية، "وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

وأشاد المحلل السياسي المصري ببطولة المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة أقوى ترسانة عسكرية في منطقة "الشرق الأوسط"، مؤكدا بالقول: "ما قدمته المقاومة الفلسطينية من بسالة منقطعة النظير كشف مدى هشاشة هذا الكيان وضعفه، فيفترض أن يحرج قادة الجيوش العربية النظامية الذين لا يمتلكون من الخبرة العسكرية إلا (النياشين)"؛ أي الرتب العسكرية.
وفي معرض رده على سؤال: ما هي السيناريوهات المتوقعة للتصعيد الصهيوني قال: "يجب أن نقرأ السيناريوهات على ضوء المنظور الصهيوني الذي ضرب ضربته الأولى قبل نحو شهر ونيف لقراءة مدى الرد العربي الذي جاء وقتئذ أضعف مما كان يتصور بعيد ربيع الثورات العربية، فانتقلت دولة الاحتلال الصهيوني إلى المرحلة الثانية وزادت من وتيرة عدوانها واستهدافها لرموز المقاومة لاختبار الإمكانات العسكرية لديها ومدى تطورها"، معتبرا أن ذلك كله تمهيد للمرحلة الثالثة بشن حرب واسعة وأصعب من عدوان 2008/2009، ومعتقدًا في الوقت نفسه أن انتصار المقاومة الأخير سيحبط مخططات العدو، "وسيدفعه لتفكير كثيرا قبل أن يقدم على أي حماقة جديدة ضد قطاع غزة".

توازن الرعب
ويرى الكاتب والخبير في الشأن الصهيوني د. عدنان عامر من جانبه أن عملية اغتيال القيسي ونائبه كانت معدة مسبقا لتثبيت معادلة "القتل تحت التهدئة"، مؤكدا أن المقاومة استطاعت بصمودها واستبسالها أن تحقق إستراتيجية توازن الرعب ضد الكيان عبر ردعه وإجباره على الإذعان لمطالبها.

وقال عامر لـ"الاعلام الحربي": "المقاومة أرسلت هذه المرة للكيان رسالة واضحة مفادها أن لكل فعل رد فعل قوي وأن لكل عملية اغتيال أو تصعيد سيقابله تصعيد موجع من المقاومة".

وحث عامر الفصائل على ضرورة توحيد جهودها عبر التنسيق الميداني وتشكيل غرفة للعمليات المشتركة لرفع مستوى ردودها ضد الكيان الصهيوني.

ووافقه الرأي الكاتب والخبير الإعلامي د. نشأت الأقطش في أن المقاومة الفلسطينية استطاعت أن تحقق إستراتيجية توازن الرعب مع العدو الصهيوني بإجبار أكثر من مليون ونصف المليون على النزول إلى الملاجئ وأنابيب الصرف الصحي.

وقال الأقطش لـ"الاعلام الحربي": "دولة الاحتلال الصهيوني تعيش حالة تخبط وإرباك حقيقية بفعل استمرار عمليات إطلاق الصواريخ نحو مغتصباتها التي باتت أشبه بمدن الأشباح رغم وجود القبة الحديدية والانتشار المكثف لطائرات الاستطلاع وغيرها من أجهزة الرصد التي لم تغب للحظة عن سماء غزة".

ولم يستبعد أن يكون هدف التصعيد الصهيوني هو اختبار قدرات المقاومة الفلسطينية، أو أن يكون مقدمة لشن عدوان أوسع على القطاع يكون أعنف من الحرب أواخر عام 2008م.

ويؤكد الأقطش أن الكيان معني بتأجيج الأوضاع داخل القطاع لجعل جبهة غزة في حالة توتر دائم، مؤكدا أنه ولأول مرة في تاريخ الصراع تدفع دولة الاحتلال الثمن باهظا.




توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 11 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 07:53 AM ]



"يديعوت" تُسلط الأضواء على راجمة سرايا القدس



الإعلام الحربي – خاص:

تناول موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية على الانترنت، إطلاق سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صواريخ "جراد" باستخدام راجمة محمولة على سيارة رباعية الدفع، في إطارِ الرد على جرائم الاحتلال وغاراته المتواصلة على قطاع غزة.

وعلَّق الموقع الصهيوني على إدعاء جيش الاحتلال بأن استخدام السرايا لهذه الراجمة في المرة الأولى كان وهمياً، مشيراً إلى الشعار الذي استخدمته الوحدة الصاروخية للجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في المرة الجديدة، والذي ظهر بصورةٍ بارزة في مقطع الفيديو الذي جرى تعميمه على وسائل الإعلام.

وكانت إشاعات قد روجتها ماكنة الاحتلال وتناقلتها أبواقه الإعلامية بعد تعميم سرايا القدس في شهر تشرين أول/ أكتوبر من العام الماضي، صوراً للراجمة وهي تُطلق صواريخاً تجاه أهدافٍ صهيونية؛ حيث جرى في حينه الادعاء بأنها صورٌ للقتال الدائر في ليبيا.

وأرجع خبراء في علم النفس ومحللون عسكريون وقتها، السبب في بث هذه الإشاعات إلى عجز جيش الاحتلال ومنظوماته "الدفاعية" التي طورّها لصد صواريخ المقاومة من جهة، ومن جهةٍ ثانية لتهدئة الجبهة الداخلية التي تصاعدت حالة الجزع والخوف في صفوفها بعد بث صور الراجمة.

ولفت أولئك الخبراء إلى أن نشر السرايا لفيديو الراجمة يمثل نقلةً نوعية في الحرب النفسية التي تخوضها المقاومة بالتوازي مع تطور أداء مقاتليها على الأرض، ونجاحهم في إدخال المزيد من الأهداف داخل العمق الصهيوني ضمن دائرة الاستهداف بصواريخها المصنعة محلياً أو تلك التي نجحت في إدخالها لغزة بأساليبها وممراتها الخاصة.

ونقلت موقع "يديعوت" تصريحات المتحدث باسم سرايا القدس أبو أحمد التي تناقلتها وسائل الإعلام اليوم، والتي "تفاخر فيها بنجاح المجاهدين في استخدام الراجمة؛ رغم التحليق المكثف لطائرات الاستطلاع "الإسرائيلية""، بحسب تقريرها.

كما نقل التقرير عن أبو أحمد تأكيده بأن "في جعبة سرايا القدس أوراقاً قوية ونوعية لم تُستخدم بعد"، وهو الأمر الذي يُصعد – بما لا يدع مجالاً للشك - حالة الرعبِ في أوساط الجبهة الداخلية للعدو؛ حيث أرغم ما يزيد عن مليون ونصف المليون إلى النزول والاحتماء بالملاجئ.



توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 12 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 07:54 AM ]


بعدما سجلت السرايا انتصاراً تاريخياً..الفلسطينيون يلتفون حول المقاومة كخيار "استراتيجي"



الإعلام الحربي - خاص:

رغم الجرح الراعف ... رغم المعاناة والألم المتفاقم.. رغم اشتداد الحصار وضيق العيش.. ورغم رائحة الموت التي تنتشر في كل أزقة الوطن السليب،يؤكد الفلسطينيون في الوطن والشتات دعمهم والتفافهم حول خيار المقاومة والثوابت الوطنية، ورفضهم القاطع لكل محالات الإذلال والتركيع، رافعين شعارهم الأوحد " الموت ولا الركوع".. وهم يجّسدون أروع صور الانتصار والتحدي والصمود أمام غطرسة العدو الصهيوني...

وتسجل اليوم "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين التي وقفت وحيدةً في الميدان أروع صور الانتصار والالتحام والعطاء في مواجهة آلت القتل الصهيو- أمريكية، لتقول للعالم أن دماء الشعب الفلسطيني ليست رخيصة وأنها تمتلك في جعبتها الكثير من المفاجات التي ترعب العدة الصهيوني ومغتصبيه.

المواطن محمد أبو العطا من سكان مدينة غزة، أكد دعمه للمقاومة الفلسطينية التي تسجل أروع صور الانتصار، مؤكداً أن الاحتلال الصهيوني لم يدع أمام الشعب الفلسطيني الذي يقتل بدم بارد ليل نهار، بديل سوى خيار المقاومة.

وقال ابو العطا لمراسل موقع الإعلام الحربي بلواء غزة : " الاحتلال لا يعرف إلا لغة الدم، فقد خضنا معه جولة طويلة من المفاوضات العقيمة التي جاءت بنتائج سلبية على القضية الفلسطينية، وها نحن اليوم نسجل انتصاراً تاريخياً عليه بفضل الأيادي المتوضئة ومجاهدي سرايا القدس والمقاومة .."، مشيراً أنه يجب على المغتصبين الصهاينة أن يعوا جيداً أن الشعب الفلسطيني ليس خراف، لتنقي منه ما تشاء لتذبحه وقتما تشاء.

أما المواطن أبو باسل مشتهى فيؤكد أن العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة، قائلاً :" على بعضنا ان يعيد حساباته جيداً في التعامل مع هذا العدو الذي أنشأ كيانه على جثث أجدادنا وإخوتنا وأبنائنا، فهو لن يعيد لن شياً سلبه بالقتل والدم إلا عندما يدفع ذات الثمن "، مطالباً حكومة الضفة المحتلة بسرعة اطلاق الاسرى المجاهدين من سجون، ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.

وتابع مشتهي حديثه لمراسل موقع الإعلام الحربي بلواء غزة قائلا:"اليوم سرايا القدس والمقاومة تسجل انتصاراً تاريخياً على العدو الصهيوني بعدما خاضت معركة أرعبت العدو الصهيوني ومغتصبيه".

أما المواطن صبري القدرة فقال لمراسل موقع الإعلام الحربي بلواء خان يونس :" العدو الصهيوني تعود على القتل وخوض المجازر ضد شعبنا، ولكن هذه المرة ليست كالمرات التي سبقتها فاليوم بتنا نشاهد مقاومة شديدة وعنيدة لا تتنازل عن حقها وعن حق شعبها, والمقاومة اليوم تمثلت فقط بـ"سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, التي خاضت المعارك بثبات مع العدو الصهيوني".

ووجه القدرة تحيته إلى سرايا القدس قائلا :" بدمائكم أنتم وبأشلائكم يا جنود "سرايا القدس" التي تناثرت في ربوع الوطن الحبيب صنعتم انتصاراً عظيماً لشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية".

بينما أثنى المواطن حارس شعت على المقاومة و "سرايا القدس" في دورها الريادي في صد العدوان الهمجي على قطاع غزة وصمودها الأسطوري رغم سيل الدم.

وقال لمراسل موقع الإعلام الحربي بلواء خان يونس :" بدماء مجاهدي سرايا القدس صنعناُ انتصاراً على العدو الصهيوني الذي أعن لشروط "قيادة سرايا القدس" التي رفضت إعطاء أي تهدئة مجانية للعدو الصهيوني على حساب دماء شعبنا ومجاهديه".

مؤكداً أن الشارع الفلسطيني يقف بجانب المقاومة الفلسطينية و "سرايا القدس" قائلا:" رد "سرايا القدس" الجهادي المزلزل أشفي صدور الثكلى والأرامل وكل أبناء شعبنا الفلسطيني".

وطالب شعت الأمة العربية الإسلامية بالخروج في مسيرات مليونية لدعم صمود الشعب الفلسطيني الذي يذبح على مرأى مسمع العالم الذي لا يحرك ساكن.

بينما شكرت المواطنة أم محمد العجوري "سرايا القدس" والمقاومة الفلسطينية على إدارتها الحكيمة للمعركة الأخيرة, التي جعلت العدو الصهيوني يحسب ألف حساب لـ"سرايا القدس" والمقاومة.

وقالت العجوري لمراسل موقع الإعلام الحربي بلواء رفح :" اليوم بحمد الله وبسواعد "سرايا القدس" رأينا المغتصبين الصهاينة وهم يفرون من صواريخ "سرايا القدس" إلى الملاجئ ومواسير مياه المجاري كالفئران ، مؤكدةً أن أمهات الشهداء وزوجاتهم لن يقبلوا بتهدئة مجانية مع العدو الصهيوني دون أن يروا قادة العدو يصطنعون البكاء أمام شعبهم لتمرير هزيمتهم.

فيما أكد المواطن عيسى طهبوب من مدينة الخليل على وقوف أهالي الخليل خلف المقاومة الفلسطينية الباسلة، قائلاً:" الشارع الخليلي بكل طوائفه يتابع عن كثب ما يجري في قطاع غزة من بطولات تصنعها سرايا القدس والفصائل الأخرى"، مؤكد أن المقاومة الفلسطينية وحدها من تمتلك مفاتيح تحرير فلسطين وحماية ابناء شعبنا من هذا العدو الجبان.

ولفت لمراسل موقع الإعلام الحربي بالضفة المحتلة إلى أن غياب المقاومة في الضفة الغربية بسبب التنسيق الأمني شجع المستوطنين على ممارسة العربدة بحق الفلسطينيون العزل، مؤكداً أن ذلك ما كان ليحدث في أوج انتفاضة الأقصى المباركة.

وتوجه اللاجئ الفلسطيني في مخيمات لبنان، سامر الناطور، عبر صفحة "الفيس بوك" بالشكر الجزيل لمجاهدي سرايا القدس والمقاومة القابضين على الجمر، مؤكداً أن صدق الشعارات لا يكون إلا في الميدان.

أما المواطن سليم حمدان من مخيم برج البراجنة فأكد أن الفلسطينيون في الشتات يبتهلون بالدعاء صباح مساء لكل المجاهدين بالنصر والتمكين،موضحاً أن "اللاجىء الفلسطيني الذي يفتقر لأدنى مقومات الحياة الطبيعية التي يعيشها العالم، غير مستعد ان يخسر كرامته والقبول بإذلال اليهود لشعبه..".

وأضاف" القضية الفلسطينية، هي قضية كل مسلم، ولا يقتصر تحريرها على من يسكنون أرض فلسطين"، معرباً عن استغرابه الشديد من غياب فتاوى العلماء عن ضرورة تحرير فلسطين ونصرة شعبه الذي يذبح بطائرات الأمريكية التي يراها البعض حليفا استراتيجيا..!!.

وطالب من الأنظمة العربية بتسليح الشعب الفلسطيني في الوطن الشتات، وفتح الحدود أمامه لتحرير وطنه الذي عجزت الجيوش العربية عن تحريره، مؤكداً تمسكه وكل اللاجئين الفلسطينيين بحق العودة إلى عكا وحيفا ويافا واللد وكل المدن الفلسطينية.









توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 13 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 07:56 AM ]



بالصور.. غزة تنتفض نصرةً لأبطال "سرايا القدس"



الإعلام الحربي _ خاص:

وسط حالة من الفرحة والابتهاج لبى عشرات الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط بمدينة غزة مساء اليوم الثلاثاء دعوة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين للنفير في المسيرة الجماهيرية الحاشدة "بشائر الانتصار" ابتهاجا واحتفالا بنصر المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها "سرايا القدس" خلال جولة التصعيد الصهيونية الأخيرة.

وانطلقت السيول البشرية الحاشدة من ميدان فلسطين وسط مدينة غزة وصولاً إلى مقر الصليب الأحمر حيث كانت العديد من الكلمات الجهادية.

وعلت صيحات التكبير والتهليل والشكر لله من حناجر السيول البشرية التي انتفضت بهجةً بنصر المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي التي تصدرت معركة الدفاع عن غزة بكل بطولة وشرف وقدمت 14 من خيرة مجاهديها وقادتها شهداء.


وألقى عاقد لواء المجاهدين وصاحب الكلمة التي تهز الغاصب اللعين, الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور المجاهد "رمضان عبد الله شلح" كلمةً ترحم فيها على أرواح الشهداء الأبطال الذين قضوا نحبهم في معركة البطولة والشرف والكرامة.

وحيا "أبا عبد الله", السواعد الفتية والمباركة لإبطال "سرايا القدس" وألوية الناصر صلاح الدين وكل فصائل وقوى المقاومة الفلسطينية الذين لقنوا العدو درساً لن ينساه وحققوا انتصاراً من خلال فرض إرادة المقاومة وعدم الرضوخ لإرادة الاحتلال وأفقدوا العدو قوة الردع.

وأضاف الدكتور "رمضان", "لقد ظن العدو الصهيوني أن غزة هدفاً سهلاً ولقمةً سائغة ووجبةً ممكن أن يبتلعها بالمجان ويقتل ويسفك دماء أبناء شعبنا متى ما يشاء وكيفما يشاء لكنه فوجئ هذه المرة أن غزة التي لم يبتلعها البحر كما تمنى رابين لم يبتلعها الصهاينة لأنها كتلة نار ملتهبة وصخرة يرابط فيها اسود الجهاد والمقاومة من أبناء فلسطين.

وتطرق الدكتور المجاهد "رمضان شلح" في حديثه عن التهدئة "قائلاً تم التوصل الى تهدئة مع العدو بجهود مصرية مشكورة ومقدرة ولكن موقفنا واضح منذ البداية وما يزال بأننا لن نقبل بأي حال من الأحوال بأي تهدئة تعطي الاحتلال لا تضمن وقف الاغتيالات.

وزاد بالقول, "لقد أعلنت "سرايا القدس" في أوج المعركة بأن العدو إذا كان يريد توسيع نطاق الحرب فهم مستعدون وجاهزون لتوسيع نطاق القصف والعدو يعرف إلى أين ممكن أن تصل.

وتابع الأمين العام للجهاد الإسلامي حديثه قائلاً: " رغم الجراح والدماء وبكل ثقة أوصلتم رسالة للعالم كله بان غزة رغم الحصار والدمار ورغم محاولات الاستفراد بفصيل بحد ذاته قادرة على الصمود والصبر والمقاومة".

وأشاد الدكتور رمضان, "بالضربات النوعية التي شنتها "سرايا القدس" على مدن ومغتصبات العدو التي تسببت في إرسال ملاين المستوطنين للملاجئ وتعطيل عجلة الحياة لأيام بجزء كبير من الكيان الصهيوني.

وشدد "شلح" على أن المقاومة صنعت معادلة التوازن و الرعب والردع مع العدو, مؤكداً أن المعركة انتهت ولكن الحرب لم تنتهي فهي مستمرة حتى تحرير فلسطين . وحيا الدكتور "رمضان", أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط ودعاهم للصمود والصبر والثبات والتمسك بخيار الجهاد والمقاومة.

بدورها أكدت "سرايا القدس" في كلمة لها خلال مسيرة "بشائر الانتصار" على أن مجاهديها جاهزين للرد على أي اختراق صهيوني للاتفاق التي تم برعاية مصرية.

وشددت "السرايا, على أن الاتفاق يعتبر انتصار وانجاز للمقاومة بحيث أنها فرضت شروطها على الاحتلال الصهيوني لأول مرة وأهمها موضوع الاغتيالات.

ووجهت "سرايا القدس" التحية لذوي وعوائل الشهداء الأبطال الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والعز والشرف, وأكدت أنها لن تتخلى عن خيار الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين.






















































توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 14 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 03-16-2012 - 07:58 AM ]



"أبو أحمد": مستعدون للمواجهة لأبعد مدى ولو بقينا وحدنا بالميدان



الإعلام الحربي- غزة:

أكد أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي, أن مقاتلي سرايا القدس يمتلكون معنويات مرتفعة تصل عنان السماء, ومستعدون لمواجهة الاحتلال ولأبعد مدى حتى لو بقت السرايا وحدها في الميدان.

ودعا أبو أحمد, في تصريح لإذاعة صوت القدس من غزة, الاحتلال الصهيوني بألا يستفز المقاومة في غزة لأنها تمتلك أوراق كثيرة في الدفاع عن أبناء شعبنا.

وأضاف, أن السرايا قبل التصعيد الصهيوني الأخير في أكتوبر الماضي كانت صواريخها تصل للمجدل على مستوى 25 كيلو بينما الآن وصلت صواريخنا إلى أسدود على بعد 45 كيلو والأيام القادمة الله تعالي هو من يعلم أين ستصل صواريخنا إذا استمر العدو في عنجهيته وممارسة غطرسته وهمجيته ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وشدد أبو أحمد, أن رسائل السرايا ليست بالكلام أو التصريحات الإعلامية ولكن رسائلنا على أرض الواقع, مبيناً, أن أطراف فلسطينية تضغط على الجهاد الإسلامي للعودة إلى التهدئة, مشيراً, إلى أن السرايا لا تهتم لتهدئة مع الاحتلال من أجل الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

وعن التوغل شرق بيت حانون شمال القطاع, قال أبو أحمد :" إن التوغل الصهيوني هو جزئي وبسيط ولا داعي للقلق, مؤكداً بأن سرايا القدس جاهزة للتعامل مع أي توغل صهيوني في الأيام القادمة.


توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
معركة, بشائر الانتصار


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 قرصان و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بطاقات شهداء "سرايا القدس" بمعركة "بشائر الانتصار" قراصنة غزة .:: شهداء فلسطين ::. 4 03-23-2012 09:00 PM
شهداء " معركة الشجاعية " - ملف خاص : Casper .:: شهداء فلسطين ::. 11 10-22-2011 08:27 PM
معركة موهاكس قراصنة غزة .:: قسم للتوعية الأمنية ::. 0 07-16-2011 08:01 PM
الشهيد القائد "زياد ملايشة": خاض معركة بطولية وارتقى وهو حاضنا لبندقيته ريآح النصر .:: شهداء فلسطين ::. 9 07-12-2011 06:33 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:51 PM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @