تذكرنــي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


  فريق قراصنة غزة || Gaza Hacker Team > الأقسام الإسلامية > .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::.

.:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. كل مايخص المحاضرات الصوتيه والمقروءه والاناشيد

اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

بياناتي
 رقم المشاركة : ( 8 )
ريآح النصر
المشرف العام
رقم العضوية : 9200
تاريخ التسجيل : May 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 5,857
عدد النقاط : 10

ريآح النصر غير متواجد حالياً

شُلّـت يميني، إن نسيتكِ يا بلادي .. [فلسطين] ..

افتراضي

كُتب : [ 08-17-2012 - 07:01 AM ]


تم التحميل
بارك الله فيك اختي

توقيع : ريآح النصر

ويبقى الله حِين لايبقى أحد

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 9 )
قراصنة غزة
# لا إلـہ إلا اللَّـــہ محمد رسول اللَّـــہ #
رقم العضوية : 6102
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,618
عدد النقاط : 10

قراصنة غزة غير متواجد حالياً

# Electronic Jihadist #

افتراضي

كُتب : [ 08-17-2012 - 10:45 AM ]




صور من الاصدار الرائــــــــــــــع ,(, صليل الصـــــ (2)ــــــوارم ,),

.























































































توقيع : قراصنة غزة

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 10 )
Casper
:: فريق قراصنة غزة ::

رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 14,333
عدد النقاط : 10

Casper غير متواجد حالياً

غريب ./~ حَنتِ يَدآيَ لـِ مِسَآسِ يدآها [ BK ]

افتراضي

كُتب : [ 08-17-2012 - 11:17 AM ]




الإصدار |(صليل الـصوارم 2)| غزوة القائد جرَّاح الشـاميّ
http://www.youtube.com/watch?v=V84LJYiseNg

توقيع : Casper


أدركت سر رعب الطواغيت من الحركات الإسلامية الخالصة، وهلعهم من أبنائها الصادقين، وذلك لأنهم يتمردون على الدنيا التي يملكها الطغاة، ويدوسون المتاع الرخيص الذي بين أيدي الجبابرة والذي من خلاله يجمعون القطيع ويسوقونه إلى مذابح شهواتهم قرابين رخيصة، إنها عناصر فريدة لا تباع في سوق النخاسة ولا تذوب في حوامض الجاهلية، فتحافظ على أصالتها ونقائها ومثلها ومبادئها في أي جو عاشت ومع أي قوى التقت.
ـــــــــ
عبد الله عزام تقبله الله


رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 11 )
قراصنة غزة
# لا إلـہ إلا اللَّـــہ محمد رسول اللَّـــہ #
رقم العضوية : 6102
تاريخ التسجيل : Jan 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 13,618
عدد النقاط : 10

قراصنة غزة غير متواجد حالياً

# Electronic Jihadist #

افتراضي

كُتب : [ 08-17-2012 - 03:13 PM ]


تعليقات سريعة على إصدار صليل الصوارم2.






1- أريحية المجاهدين في التدرب في معسكر الشيخين دون منغِّص، وهذا إن دلَّ على شئ، فإنه يدل على مدى تأمينهم للمعسكر، ومدى سيطرتهم الفعلية على أرض الأنبار.





2- توضيح خط سير الخطة، مؤسسة الفرقان أتحفتنا بتوضيح موقع مدينة حديثة، وتوضيح كيفية دخول سرايا المجاهدين إليها، وبهذا أعطت صورة أكثر وضوحاً لمن يشاهد الإصدار وهو لا يعرف مناطق العراق، بحيث يشعر المشاهد أنه الآن في قلب الحدث.






3-تسليم المجاهدين لعدة وعتاد قوات مكافحة الإرهاب، إما دليلٌ على مدى قدرة رجال الدولة الإسلامية على صناعة ومحاكاة تلكَ المعدات،
وإما دليلٌ على قدرتهم الحصول عليها من خلال الغزوات على مواقع قوات المكافحة ، في كلتا الحالتين، هذا يُثبت قوة مجاهدي الدولة الإسلامية، وقدرتهم على الحصول على مبتغاهم.






4-الاهتمام بالإعلام الجهادي، رغم أهمية هذه الغزوة وأهمية الوقت فيها، إلا أن المجاهدين لم ينسوا إخوانهم المسلمين ولم يبخلوا أن يعطوهم حقهم من الحقائق الموثّقة عن المجاهدين، والتي يحاول الإعلام الرسمي دوماً طمسها.






5-الموحدون يرتدون لباس المرتدين، يذكروننا بسقمان بن أرتق، القائد في جيش صلاح الدين، حين ألبس جنوده لباس الصليبين وأركبهم خيولهم وحملوا راياتهم، ثم تقدمهم هو إلى حصون إقليم شبختان قادماً من ديار بكر لغزو الصليبيين، والحرب خدعة.
أيضاً في هذه الفِعلة توضيحٌ لبعض عوام المسلمين الذين يظنون أن المجاهدين لا يقاتلون إلا وهم مرتدين الجلاليب أو الباكستاني !!







6-أهمية هذه الغزوة لأمير المؤمنين الشيخ أبي بكرٍ البغدادي، وحرصه في رسالته على سلامة وأمن عوام المسلمين، وأمن وسلامة جنوده المجاهدين.





8-الإنتقال من مستوى تقليدي إلى آخر متقدمٌ في العمليات العسكرية، حيث لم يُستخدم في هذه الغزوة شاحنات مفخخة ولا استشهاديين بأحزمة ناسفة.
وقد شارك في الغزوة تسعون مجاهدا.






7-السيطرة الهادئة والسريعة على ثكنات المرتدين الثلاث، مما يبرهن تطور الأداء العسكري لأسود الدولة الإسلامية من خلال تجاربهم على مرِّ سنوات، وهذا من حفظ الله وتوفيقه لهم.






8-الساعة مدةٌ طويلةٌ في المقياس العسكري، ورغم ذلك فقد حافظت قوات الإسناد التابعة للمجاهدين على الثكنات التي سقطت بأيديهم لحين خروج المجاهدين من المدينة بعد إتمام المهمة.
وأيضاً نلاحظ إصرار قوات الإسناد على حماية المنفذين، وأنهم لن يسمحوا بدخول قوات الجيش الصفوي إلا على أشلائهم، وهذا يوضح الفرق بين أحد المجاهدين، وبين الذي فرَّ هارباً حافياً حفاظاً على حياته في الجزء الأول من الإصدار، يوضح الفرق بين جند الله وجند الطاغوت.






9 نظراً لاستخدام المجاهدين معدات ولباس المرتدين فإنهم لم يثيروا شكوكَ أحدٍ من عناصر شرط وجيش الروافض، إلا أن دوريةً للشرطة اشتبكت معهم وتم بحمد الله السيطرة على الموقف، وهذا يدل على استعداد المجاهدين لأي طارئ.






10-وضوح الهدف، وإتمام المطلوب من المهمة بالضبط، حيث قام المجاهدون بتصفية هذا المرتد دون التعرّض لزوجه أو أحدٍ من أهل بيته، لا كما يفعل الروافض وأذنابهم المرتدين.






11-ليست أكثر من صورةٍ أثارت الضحك عندي، في الجزء الأول من صليل الصوارم، تم تفكيك خبير المتفجرات بالعبوة التي كان يريد تفكيكها، وهنا الإرهابيون اعتقلوا قائد قوات مكافحتهم !!






12-لم ينسحب المجاهدون إلا بعد تركهم هديةً للمرتدين، حيث زُرعت عبوات ناسفة على الطرق المؤدية للمدينة وانفجرت اثنتان منها على عجلتين لقوات الطّوارئ مما أدى لتدميرها وقتل وإصابة من فيها.





13-رغم إتخاذ الحيطة والحذر في هذه الغزوة ورغم التنسيق التام، إلا أنَّ الأخطاء البشرية واردة الحدوث، فقد اشتبكت مجموعتين من المجاهدين بسبب الإشتباه وارتقى فارسان من فرسان الدولة الإسلامية،
وقد أظهرت مؤسسة الفرقان هذا الخطأ، ليس كمؤسسات الإعلام الرسمية التي تخفي أخطائها وتعظِّمُ صوابها.
ولا أدري لماذا لم تفصح المؤسسة عن هوية الشهيد -كما نحسبه- الآخر، واكتفت بالإفصاح عن هوية الشامي.





14-طريقة أفضل من هوليودية لاختتام إصدار كهذا، إبداعٌ إعلاميٌ من مؤسسة الفرقان.



هلكَ في هذه الغزوة قرابة الأربعين مرتداً



أهم ملاحظة، في هذه الغزوة دخل المجاهدون وخرجوا من المدينة ونفّذوا مهمتهم دون تنغيصات تُذكر، وهذا إيذانٌ بقرب عودة المجاهدين للمناطق التي انحازت منها بإذن الله.


والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}


توقيع : قراصنة غزة


آخر تعديل بواسطة قراصنة غزة ، 08-17-2012 الساعة 03:18 PM

رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 12 )
Crash11

رقم العضوية : 37917
تاريخ التسجيل : Mar 2013
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 20
عدد النقاط : 10

Crash11 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 03-09-2013 - 11:58 AM ]


شكرااا لك على هذا الموضوع الرائع ..

باارك الله فيك


توقيع : Crash11



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 13 )
قناص الفرقان

رقم العضوية : 31130
تاريخ التسجيل : Sep 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 10

قناص الفرقان غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 03-12-2013 - 09:05 AM ]


مشكووووووووووووور وبارك الله فيك


توقيع : قناص الفرقان



رد مع إقتباس
بياناتي
 رقم المشاركة : ( 14 )
tariq18

رقم العضوية : 26189
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 10

tariq18 غير متواجد حالياً

افتراضي

كُتب : [ 03-12-2013 - 10:52 AM ]


جزاكك الله خير

توقيع : tariq18

.:: فريق قراصنة غزة ::.

رد مع إقتباس

اضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الصوارم, الـــشــاميّ, القائد, جـــرَّاح, سليم, غزوة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 قرصان و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[الان] الفرقان // تقدم :: الإصدار المرئي المميز [ صليل الصوارم 1 ] قراصنة غزة .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. 16 04-01-2015 03:15 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:46 AM.



أقسام المنتدى

الأقسام الإسلامية @ .:: القسم الإسلامي العام ::. @ .:: قسم القرآن الكريم وتجويده ::. @ .:: قسم الاناشيد والشريط الاسلامي ::. @ .:: سيرة و قصص الأنبياء و الصحابة ::. @ الأقسام العامة @ .:: قسم الساحة العامة ::. @ .:: قسم فـلـسـطــيــن ::. @ .:: قسم للتوعية الأمنية ::. @ .:: عالم البرامج الكاملة والنادرة ::. @ .:: قسم أخبار التقنية المعلوماتية والتكنولوجية ::. @ .:: قسم عالم المحادثة ::. @ .:: قسم الأمن و الحماية | Security ::. @ ::. قسم حماية الاجهزة والايميلات .:: @ ::. قسم حمايه المواقع والسيرفرات.:: @ ::. قسم إختراق المواقع والأجهزة والبريد الإلكتروني | Hacker .:: @ ::. قسم إختراق المواقع والمنتديات .:: @ ::.قسم إختراق الأجهزه والبريد الاكتروني .:: @ .:: قسم الثغرات ::. @ .:: الركن الترفيهي ::. @ .:: قسم الصور ::. @ .:: ركن الأدارية ::. @ .:: قسم الشكاوي ولأقتراحات ::. @ خاص بشروحات الفيديو @ الأدوات , hack tools @ .:: قسم مساعدة الاعضاء ::. @ :: المواضيع المحذوفة :: @ قسم الانجازات @ .:: جديد قراصنة غزة ::. @ :: قسم استراحة الأعضاء :: @ :: YouTube :: @ .:: القسم التقني ::. @ :: عالمـ الكومبيوتر :: @ :: قسم الجوالات والاتصالات :: @ :: قسم التصميم والغرافيك :: @ خاص للادارة والمشرفين @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ :: خاص بثغرات المتصفح :: @ :: خاص بشروحات الفيديو :: @ .:: الدورات المقدمة من المشرفين ::. @ :: مشآكل الكومبيوتر وحلولها :: @ .:: للنقاش الجاد ::. @ الملتقى الأدبي .. @ :: طلبات الإشراف :: @ :: كتب الحماية والاختراق security&hacking :: @ البحوث العلمية @ تعليم اللغات الأجنبية @ .:: كتب الكترونية منوعة ::. @ .:: القسم الدعوي ::. @ قسم الكتب الاسلامية @ قسم المواضيع المميزة @ :: قسم خاص بالتشفير :: @ قسم اخبار العالم وقضايا الأمة الإسلامية @ Local root @ دورة إحترآف إلـ Spam Email @ فلسطين , palestine @ .:: مدن وقرى فلسطين ::. @ .:: تاريخ فلسطين ::. @ .:: شهداء فلسطين ::. @ .:: مدينة القدس ::. @ .:: مدينة غزة ::. @ .:: لعروض التصاميم ::. @ .:: لدروس التصاميم ::. @ :: قسم اصدارات وانجازات الفريق :: @ .:: قسم قضية فلسطين ::. @ .:: قسم عروض الاستايلات :.. @ قسم اخبار وقضايا اليهود @ .:: قسم الهاكات وتطوير المنتديات ::. @ ::. قسم المسابقات والنشاطات .:: @ لوحة تحكم سي بانل , cPanel Management @ حماية قواعد البيانات mysql , sql @ لوحة تحكم , Plesk Management @ ادارة سيرفرات Linux @ .:: SQL-injection , حقن قواعد بيانات ::. @ :: قسم خاص بالمبتدئين :: @ .:: قسم الكتب الالكترونية E-BOOK ::. @ .:: قسم تفسير القران الكريم ::. @ قسم الدفاع عن النبي محمد والصحابة وآل البيت @ .:: قسم لغات البرمجة ::. @ قسم برمجة لغة Php , Html @ قسم برمجة لغة mysql , sql @ .:: القسم الرمضانى ::. @ جديد الشيخ نبيل العوضى @ حجب الخدمة , ddos attack @ قسم الاختراق المتقدم @ .:: حماية الاجهزة وطرق كشف التلغيم ::. @ .:: قسم حماية الايميلات :. @ قسم اختراق سيرفرات windows @ .:: دورة قراصنة غزة للتصميم ::. @ .::: أسرى فلسطين ::. @ مدرسة قراصنة غزة لحقن قواعد البيانات @ ::. قسم مشروع الباك تراك backtrack , الميتاسبلويت MetaSploit .:: @ فريق :: Gaza HaCker Injector Team-GHI :: @ دورة أساتذة حقن قواعد البيانات المتقدمة لعام 2017 / 2018 @ GH-InjeCtor-Team @ .:: قسم الصلاة ثم الصلاة ::. @ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ @ قسم انظمة لينكس Linux, Unix @ قسم الالعاب الالكترونية @ قسم اختراق الشبكات السلكية واللاسلكية @ قسم الميكاترونكس (بناء الروبوتات) @ قسم الدورات المدفوعة @ قسم اختراق الاجهزة اللوحية @ دورات حقن قواعد البيانات للمٌبتدئين من الألف إلى الإحتراف @ قسم الحقن المٌتقَدِّم [بداية العهد] @